تين هاج يؤكد اقتراب فان دي بيك من الانضمام إلى ريال مدريد

يفتتح فريق أياكس أمستردام بطولة الدوري الهولندي غدًا السبت، أولى مواجهاته أمام نظيره فيتيسه أرنهيم، على ملعب جيلريدوم، إذ عقد المدرب إيريك تين هاج مدرب الفريق مؤتمرا صحفيا اليوم الجمعة تحدث خلاله عن استعدادات بطل الدوري الهولندي للمباراة الافتتاحية، وتطرق لقضية إمكانية انتقال لاعبه دوني فان دي بيك لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني هذا الصيف.

وتحدث تين هاج قائلاً: «فان دي بيك مهم لنا للغاية وسنحاول ألا نخسره، ولكن عندما تأتي مثل هذه الأندية في الصورة يكون الأمر صعبًا (ريال مدريد)، فالعملية تبدأ ولا أحد يستطيع إيقافها».

وأضاف قائلاً: «كمدرب تعلم أن بسبب مستويات الموسم الماضي سيكون هناك مثل هذه الاهتمامات حتى لو حاولت الكذب وتجاهلها، فلاعبنا قدم مردودا رائعا للغاية».

وإذا تم رحيل اللاعب لصفوف ريال مدريد، فسيكون ثالث لاعب يغادر النادي هذا الصيف، بعد رحيل فرينكي دي يونج لصفوف برشلونة الإسباني، وماتياس دي ليخت لصفوف فريق يوفنتوس الإيطالي.

وتحدث اللاعب نفسه صاحب الـ22 ربيعا لشبكة «فوكس سبورت» قائلاً: «اهتمام نادي ريال مدريد؟ نعم، هناك اهتمام كبير من النادي، لكن الناس يصنعون الكثير منه الآن كالعادة».

وأضاف: «أنا سعيد جدًا كذلك بالوضع الحالي، لستُ شخصًا يقول أنا سأبقى أو أنا سأرحل، لن تسمعوا أبدًا مثل هذه التصريحات مني، أنا أترك الأمور تسير على طبيعتها فحسب، ويأتي ما يأتي في النهاية».

ونشرت تقارير صحفية إسبانية – هولندية خلال الأيام الماضية بشأن اقتراب إدارة نادي ريال مدريد ورئيسها فلورنتينو بيريز من ضم لاعب بطل الدوري الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لدعم وسط الملعب الذي يعاني على الصعيدين الدفاعي والهجومي.

زر الذهاب إلى الأعلى