كورتوا يزيد متاعب ريال مدريد

يبدو أن حالة الحظ السيء تواصل التخييم على أجواء ريال مدريد، فبعد 3 أسابيع من التحضيرات للموسم الجديد، وصل عدد المصابين في قائمة النادي الملكي إلى 5 لاعبين، وجاء البلجيكي تيبو كورتوا ليكون آخر المنضمين إلى مستشفى «الميرنجي».

الحارس البلجيكي تعرض لإصابة بالتواء من الدرجة الثاني في كاحله الأيسر، وهي الإصابة التي ستضطره للغياب لفترة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع قادمة.

وأعلن ريال مدريد عن إصابة كورتوا عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، لتصبح فرصة الكوستاريكي كيلور نافاس أكبر في المشاركة خلال ما تبقى من منافسات الجولة التحضيرية للموسم المقبل.

وخرج كورتوا من قائمة ريال مدريد التي ضمت 24 لاعبًا للسفر إلى مدينة ميونيخ في ألمانيا، للمشاركة في منافسات بطولة كأس أودي الودية، وهناك احتمالية لغياب البلجيكي الدولي عن ريال مدريد في أول مباريات الموسم الجديد أمام نادي سيلتا في الدوري الإسباني.

ولم يتبق سوى 19 يومًا فقط على انطلاق منافسات الموسم الجديد، حيث سيحل ريال مدريد ضيفًا على سيلتا فيجو يوم السبت 17 أغسطس المقبل، وفترة تعافي كورتوا التي قد تمتد لـ 21 يومًا قد تعني غيابه عن انطلاق الموسم.

ويعاني ريال مدريد خلال فترة التحضير للموسم الجديد من عدد من الإصابات، بداية من إصابة اللاعب الشاب براهيم دياز، ثم الظهير الجديد فيرلاند ميندي، وجاءت الإصابة الأكبر بتعرض ماركو أسينسيو لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، والتي قد تبعده عن كافة منافسات الموسم المرتقب، وأخيرًا إصابة لوكا يوفيتش في الكاحل، والذي بدأ العودة للتدريبات داخل صالة الألعاب الرياضية من أجل استعادة مستواه البدني بأفضل شكل ممكن.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى