فيراتي: إذا كان نيمار يرغب في الرحيل فعلى الإدارة السماح له بذلك

يشتهر الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب خط وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بأنه شخص يتحدث دائما بقوة وبصراحة، وهذا ما يجعل تصريحاته أحيانا مثيرة للجدل.

ظهر فيراتي في حوار مع إذاعة «راديو مونتي كارلو» الفرنسية خلال وجوده في الصين في الجولة التحضيرية الآسيوية لفريقه، وتحدث عن زميله في الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا ووضعه الحالي داخل حديقة الأمراء، موضحا رغبته في مواصلة العمل بجوار نيمار، ولكنه يرى أنه إذا كان يريد الرحيل فيجب على إدارة النادي فتح الأبواب أمامه وعدم الوقف ضد إرادته.

في هذا الصدد، قال فيراتي: «لم أتمكن من التحدث مع نيمار حول مستقبله، لكنه يمر بوقت عصيب بعد الإصابة التي حرمته من المشاركة في بطولة كوبا أمريكا».

وكشف أنه يرغب في استمراره : «سأشعر بخيبة أمل لرؤيته يرحل، ولم أسمع منه قط من قبل يقول إنه يريد الرحيل، وأنا أفضل أن يبقى».

وموقف نيمار الحالي مشابه لما حدث مع فيراتي منذ موسمين عندما كان على وشك الرحيل عن باريس سان جيرمان والتوقيع مع برشلونة، ولكن النادي الباريسي رفض رحيله.

وفي هذا السياق، قال فيراتي: «في ذلك الوقت، كنت أحتاج إلى تفسيرات من باريس سان جيرمان، وقد رأيت أشياء لا تليق بنادي كان يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، لكنني تحدثت مع النادي، وتوصلنا إلى حلول، وبقيت راضيًا معهم».

وكان فيراتي صريحا بشأن موقف نيمار الحالي وما يتوجب على باريس سان جيرمان فعله، قائلا: «لم يجبرني أحد على البقاء، ولكنني أعتقد أنه إذا أراد نيمار الرحيل، فسيجد دائما طريقة للقيام بذلك، فعندما يريد اللاعب حقا المغادرة فيجب على النادي تركه يرحل، وفقا لما يطلبه النادي في صفقة انتقاله ولكن لا يمكن أن تحتفظ بلاعب يريد مغادرة الكيان».

جدير بالذكر أن هناك العديد من الأنباء تشير إلى اقتراب نيمار، البالغ من العمر 27 عاما، من العودة مرة أخرى إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني هذا الصيف، وتقارير أخرى تربط اسمه بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، ولكن ما اتفقت عليه الصحافة العالمية أجمع بأن اللاعب لا يشعر بالسعادة داخل حديقة الأمراء، وفي حال استمر نيمار مع النادي الباريسي فإن مباراته الأولى مع نادي العاصمة الفرنسية ستكون ضد نيم في افتتاح الدوري الفرنسي في 11 أغسطس المقبل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى