28 لاعبا يشاركون في مران ريال مدريد بعد العودة لإسبانيا

بعد ثلاثة أسابيع من الآن سيعود فريق ريال مدريد إلى بيته سانتياجو بيرنابيو مرة أخرى لخوض أولى مبارياته في افتتاحية الليجا الإسبانية مع بداية الموسم الجديد.

وتواجد فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حاليا في فالديباس، المدينة الرياضية للنادي الملكي، لخوض مران الفريق صباح اليوم قبل سفره في منتصف اليوم إلى مدينة ميونيخ الألمانية لاستكمال جولته التحضيرية.

وفي ألمانيا، سيخوض النادي الأبيض كأس أودي، يومي الثلاثاء والأربعاء، أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ووفقا لنتيجة هذا اللقاء الذي يعتبر نصف نهائي للبطولة، سيتحدد من سيواجه ريال مدريد سواء في النهائي أو في تحديد المركز الثالث والرابع، اعتمادا أيضا على مباراة بايرن ميونيخ الألماني أمام فناربخشه التركي.

ومنذ الفحوصات الطبية التي اجراها الفريق يوم 8 يوليو الماضي في مركز الخدمات الطبية لنادي ريال مدريد، وفلم يتبقى في الفريق للمشاركة في مران زيدان الأخير سوى 28 لاعبا، بعد إصابة بعض اللاعبين ورحيل البعض إلى أندية أخري.

وأبرز المتواجدين في مران زيدان صباح اليوم كان اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز، بالرغم من عدم تواجده في المباريات السابقة، ويبدو أنه ينتظر رحيله إلى ناد أخر هذا الصيف ولكن فيانتظار أولا أن يتم حل مسألة خروج الويلزي جاريث بيل والدومينيكاني ماريانو دياز.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد قدم مباريات ودية تحضيرية بنتائج غير مرضية بالمرة لجماهيره، بدأت بالهزيمة أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 3-1، ثم التعادل مع أرسنال الإنجليزي والفوز بركلات الجزاء الترجيحية، وتجرع بعد ذلك هزيمة قاسية من نظيره وجاره اللدود أتلتيكو مدريد بنتيجة 7-3.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى