شقيق بوجبا يشيد بزيدان ويتحدث عن انضمام “بول” المحتمل لريال مدريد

سافر الفرنسي ماتياس بوجبا، الشقيق الأكبر لنجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بول بوجبا، إلى العاصمة الإسبانية مدريد، أمس السبت، وكان في انتظاره مسؤولو إدارة نادي سي دي مانشيجو سيوداد ريال الإسباني، الذي وقع معه على عقد ليلعب في دوري الدرجة الثالثة الإسباني.

في المطار اختلط الأمر على بعض المسافرين وكانوا يظنون أنه بول بوجبا نظرا للتشابه الكبير بينهما، قائلين: «إنه بوجبا، إنه بوجبا».

وقبل الذهاب إلى مكاتب ناديه الجديد، قام بحوار حصري مع «آس»، متحدثا من خلاله عن إمكانية قدوم شقيقه بول إلى النادي الملكي ريال مدريد هذا الصيف.

وقال حول اختياره فريق سي دي مانشيجو سيوداد ريال: «لأنني الآن تعرضت في مسيرتي للعديد من الإصابات، ثم تحدثت مع وكيل أعمالي واتصل بالنادي وأخبروني أنهم سيمنحوني كل الثقة للعودة مرة أخرى إلى مستواى، وهذا ما أريده الآن، وليس بسبب امتلاكي اسم عائلة بوجبا يجب أن أذهب إلى نادٍ كبير، وفرصتي هنا وأنا أخذتها».

وحول الأنباء التي ربطت اقتراب شقيقه بول من الانضمام إلي ريال مدريد، أضاف: «الشائعات … لا يمكننا أن نفعل أي شيء في ذلك. أنا هنا لأنني هنا ليس لأن أخي يمكن أن يأتي. فماتياس بوجبا يريد المجيء إلى هنا».

وأشاد بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان: «إنه معلم في كرة قدم. لقد كان مثلا أعلى عندما كان صغيرا ورجلا عظيما لفرنسا. من الجيد جدا أنه هنا وقد قام بعمله جيدًا. إنه مثل أعلى للاعبي كرة القدم».

واعترف أن كرة القدم في إسبانيا تجذبه كثيرا هو وأخيه بول: «كرة القدم الإسبانية هي أفضل كرة قدم. وهي التي نحبها جميعا، بالنسبة لي ولأخي، كما هو الحال بالنسبة لجميع لاعبي كرة القدم. أنا سعيد جدا».

وحول مستقبل بول بوجبا، تابع: «نحن دائما هادئين، ليس لأن هناك شائعات بأنه سيأتي إلى هنا، نحن نعيش كما هو الحال دائما، وإذا كان يجب أن يأتي فسيأتي، وإذا كان لا يجب أن يأتي فلن يأتي».

واختتم: «أعتقد أن أخي يمكنه مساعدة أي فريق سيذهب له، وإذا ذهب إلى ريال مدريد، فسيساعده، وأنا دائما أريد الأفضل لأخي، فإذا ظن أن ريال مدريد أفضل فريق له فإنه سيأتي».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى