رقم مميز لزيدان في الكامب نو

لم يخسر ريال مدريد، في ملعب الكامب نو، معقل برشلونة، منذ أن تولى الفرنسي زين الدين زيدان، تدريب الفريق الملكي، في يناير 2016.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية المقربة من برشلونة، إن آخر خسارة لريال مدريد في الكامب نو كانت منذ 1170 يوما، وكانت في يوم 22 مارس 2015.

وكان لويس إنريكي يقود برشلونة، بينما كان الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدربًا لريال مدريد، وانتهت بنتيجة 2-1 وسجل ماثيو وسواريز للبارسا وكريستيانو للفريق الملكي.

ومنذ ذلك الحين زار ريال مدريد الكامب نو في 3 مناسبات، 2 في الدوري وواحدة في كأس السوبر، وكانت أول زيارة لزيدان للكامب نو كمدرب في الثاني من أبريل عام 2016 ، وكرم يومها برشلونة الأسطورة يوهان كرويف الذي كان قد توفي قبل المباراة بأسبوع تقريبًا.

وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، وسجل بيكيه هدف برشلونة الوحيد بينما سجل بنزيما ورونالدو للملكي.

وكان زيدان، قريبا من تذوق طعم الهزيمة في الكامب نو، في الموسم الماضي، عندما تعادل راموس لريال مدريد في الدقيقة 90، بينما سجل سواريز هدف برشلونة مع بداية الشوط الثاني.

وكانت المباراة الثالثة في كأس السوبر الإسباني في الصيف الماضي، حين فاز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل لفريق زيدان أسينسيو وكريستيانو رونالدو مدريد وبيكيه بالخطأ في مرماه، وسجل ميسي هدف برشلونة الوحيد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى