أليغري يكشف حقيقة رحيله عن يوفنتوس

تحدث ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة بولونيا بالكالتشيو، غدًا السبت، عن مستقبله مع السيدة العجوز، في ظل التقارير التي تشير إلى رحيله، بنهاية الموسم الجاري.

وقال أليغري “أنا مرتبط بنادي يوفنتوس، وسعيد للغاية هنا، لا شيء اَخر يهم الآن، سوى الفوز بلقب الدوري الإيطالي، للمرة السابعة على التوالي، ثم الفوز بالكأس”.

وأضاف “البطولة لم تنته بعد، لأن نابولي يقدم موسمًا رائعًا، لم يتبق الكثير، علينا تحقيق الفوز غدًا، يجب أن نظهر الاحترام والتحدي، بولونيا سيأتي إلى هنا، من أجل تقديم مباراة جيدة”.

وعن حالة لاعبيه، صرح “ماندزوكيتش لن يلحق بالمباراة، نتمنى أن يكون معنا في نهائي الكأس، أيضًا كيليني وستورارو ودي تشيليو خارج اللقاء، بينما سيقودا باولو ديبالا وهيجواين، هجوم الفريق، كما سيتواجد بوفون في حراسة المرمى”.

وتابع “انشغل حاليا بين المفاضلة بين كوادرادو أو دوجلاس كوستا، فيما سيتواجد ماركيزيو أو بينتانكور بدلًا من بيانيتش”.

وأردف “أمام إنتر ميلان، كنا مؤمنين بقدرتنا على العودة بالنتيجة وقاتلنا حتى النهاية، غدًا أمامنا مباراة مهمة، يجب على الجماهير، أن تساندنا بقوة، حتى إذا اهتزت شباكنا”.

وحرص أليغري، على تهنئة روما، رغم الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، وقال “علينا أن نشيد بروما ومستواهم الرائع في البطولة القارية”.

وأتم “أعتقد أن تقنية الفيديو سوف تساعد كثيرًا، إذا استخدمت بشكل صحيح، لقد استغرقنا وقتًا طويلًا في إيطاليا، لكي نتمكن من استخدامها بشكل صحيح، مثلما يحدث الآن”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى