زيدان يتحدث عن ضم بوجبا

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، سعادته البالغة بالعمل الذي قدمه جميع أفراد الفريق منذ بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، قبل 10 أيام، وفي الوقت نفسه، ترك الباب مفتوحًا أمام انضمام لاعبين جدد أو رحيل عدد من لاعبي الفريق حتى نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وعقد زيدان مؤتمرًا صحفيًا عشية مواجهة نادي بايرن ميونيخ الألماني، والمقرر إقامتها فجر الأحد، ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية، حيث توجه زيدان بالشكر في البداية لكل من قدموا له الدعم عقب وفاة شقيقه.

وبدأ زيزو الحديث عن تقييمه للأيام الأولى من فترة الإعداد للموسم الجديد، وقال: «أنا سعيد للغاية، لأننا عملنا بشكل جيد جدًا، وجئنا لهذا الهدف».

وكشف زيدان ضمنيًا عن مصير اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع مواطنه بول بوجبا نجم خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث قال ردًا على سؤال حول رغبة النادي الملكي في ضمه: «نعلم ماذا نريد، ونعمل على ذلك، حتى 31 يوليو يمكننا القيام بتغييرات، هناك لاعبون يمكن أن يرحلوا، وآخرون يمكن أن ينضموا إلينا».

وتابع قائلًا: «لدينا خطة مع النادي وسنرى ماذا سيحدث. لكن تركيزنا الآن منصب على مباراة الغد»، مضيفا: «أبدوا سخيفا لأنني أقول نفس الرد دائما، لكن الأهم هو أننا نعلم ماذا نريد أن نفعل ونعمل على ذلك».

زر الذهاب إلى الأعلى