هذا موعد انضمام إيسكو لمعسكر ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موعد انضمام اللاعب الإسباني إيسكو آلاركون، لمعسكر فريقه ريال مدريد، والمقام حاليًا في مدينة مونتريال الكندية.

ويتخذ ريال مدريد من مدينة مونتريال معسكرًا له، وذلك ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا».

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن إيسكو سيصل إلى مونتريال اليوم الأحد، وسيكون برفقته رئيس النادي فلورنتينو بيريز، والذي سيتواجد مع الميرنجي حتى نهاية الجولة.

وبدأ ريال مدريد معسكره منذ أيام ماضية، متسلحا بالصفقات الجديدة بقيادة البلجيكي إيدين هازارد.

وأشارت نفس الصحيفة إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي يعمل في الفترة الحالية على ضم نجم وسط ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وأكدت الصحيفة أن مسئولي البيانكونيري يستعدون لتقديم عقد بقيمة 40 مليون يورو لضم اللاعب الإسباني.

ويظل يوفينتوس في حالة تأهب ومتابعة لوضع إيسكو إذا كانوا قد وقعوا الصيف الماضي مع رونالدو، الآن العودة إلى التركيز على البيت الأبيض بعد ارتباطهم بخاميس ومارسيلو والآن يأتي دور إيسكو للانضمام إلى اليوفي كما تشير التقارير الإيطالية، واصفين الصفقة بأنها الحلوى التي ستزين حلم دوري أبطال أوروبا.

وكان إيسكو ضمن القائمة التي قرر ضمها الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الأول بريال مدريد.

وسينضم إيسكو متأخرًا لصفوف الفريق بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني بالبقاء في إسبانيا، حيث كان ينتظر طفله الثاني، يوم الخميس الماضي.

وفي سياق متصل يغيب المدير الفني زين الدين زيدان عن معسكر الفريق، بعدما غادره، بسبب وفاة شقيقه فريد، مما اضطره إلى العودة إلى إسبانيا.

ويقود حاليًا التدريبات المدرب دافيد بيتوني تدريبات الفريق مؤقتًا لحين عودة المدرب الملقب بـ «زيزو».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى