رغم العقوبة.. تشيلسي يقرر الاستغناء عن 8 لاعبين معارين

يعد نادي تشيلسي من أكثر الأندية امتلاكا للاعبين المعارين حول العالم إذ يمتلك النادي اللندني ما قوامه حوالي 41 لاعبا معارا حول العالم.

وبعد صدمة عقوبة منع النادي من التعاقدات، بدأ النادي يخطط للاستفادة من جيش اللاعبين المعارين من صفوفه حول العالم، الأمر الذي بدأ بالفعل فرانك لامبارد في اختباره في مباراة الفريق الودية أمام نادي كوبهام بطل أيرلندا التي انتهت بالتعادي الإيجابي بهدف لكل فريق.

واعتمد فرانك لامبارد في هذه المباراة على 8 من لاعبيه المعارين استدعاهم لتجربتهم خلال هذه المباراة إلا أن اللاعبين جميعا لم يقنعوا المدير الفني لتشيلسي فرانك لامبارد الذي خرج بعد المباراة منتقدا لياقتهم البدنية.

المعارون الثمانية كانوا لويس باركر الذي قدم أداء مبهرا الموسم الماضي مع نادي ريدنج إضافة إلى إيزي براون الذي لم يلعب سوى مباراتين فقط مع نادي ليدز يونايتد نظرا لإصابته إضافة إلى الموهبة البرازيلية الدولية الشاب لوكاس بيزون الذي هبط الموسم الماضي من السيريا آ رفقة ناديه الإيطالي كييفو فيرونا.

إضافة إلى ترفو شالوباه الذي لعب معارا إلى نادي ابسويتش وستيرلينج إلى كونفرتي إضافة إلى أوجبو الذي لعب معارا إلى معارا إلى سكونثورب وهي جميعا أندية تنشط في أندية الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، بالإضافة إلى كونور جالاجار ومارك جيوهي اللذين لعبا لفريق تحت 23 عاما في تشيلسي.

جدير بالذكر أن اللاعبين الخمسة تم استدعاؤهم جميعا لتمثيل منتخب إنجلترا تحت 20 عاما.

زر الذهاب إلى الأعلى