يوفنتوس يقرر إغلاق صفحة التعاقد مع بوجبا

قرر نادي يوفنتوس الإيطالي غلق صفحة التعاقد مع الفرنسي الدولي بول بوجبا، صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليفسح الطريق بذلك أمام ريال مدريد الإسباني في الحصول على خدمات اللاعب الذي طالما استهدفه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وفقا لما نشرته تقارير.

وكشف بوجبا الحاصل رفقة منتخب «الديوك» على لقب بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا العام الماضي، عن رغبته في الرحيل عن صفوف «الشياطين الحمر» هذا الصيف، لكن عودته إلى «السيدة العجوز» الذي دافع عن ألوان قميصه بنجاح طيلة 4 سنوات، وتحديدا خلال الفترة ما بين 2012 و 2016، أصبحت مستبعدة.

ورغم أن بوجبا كان مستعدا للعودة إلى تورينو، إلا أن صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية أكدت أن وكيل أعماله الإيطالي الشهير مينو رايولا قد أُخطر من قبل بافيل نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس بأن ناديه ينوي السعي لضم لاعبين آخرين.

تصريحات نيدفيد تجعل العملاق المدريدي المرشح الأقوى والأوفر حظا لخطف الفرنسي الدولي، ليصبح أحدث «جلاكتيكو» ينضم إلى «سانتياجو برنابيو» حال وافق على دفع القيمة المادية التي يطلبها «الشياطين الحمر» والبالغة 150 مليون جنيه إسترليني.

وعززت كتيبة الإيطالي ماوريسيو ساري بالفعل خط وسط الفريق هذا الصيف من خلال التعاقد مع لاعبين في صفقات حرة، أمثال الويلزي آرون رامزي من آرسنال الإنجليزي، وأدريان رابيو من باريس سان جيرمان الفرنسي.

كما يأمل مسؤولو «البيانكونيري» أيضا في إنهاء صفقة فيديريكو كييزا صانع ألعاب فيورينتينا الإيطالي، والذي طالما رحب بارتداء قميص بطل الدوري الإيطالي.

ولطالما أبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي اهتمامه بضم مواطنه إلى ريال مدريد، في إطار مساعي الأول لإعادة هيكلة الفريق وإعادته مجددا إلى منصات التتويج، بعد موسم كارثي هو الأسوأ منذ في تاريخ «لوس بلانكوس» منذ فترة طويلة، حيث خرج فيه صفر اليدين من كل البطولات المحلية والأوروبية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى