برشلونة متردد بخصوص استعادة ظهير إيبار

لم يدفع المسؤولون في نادي برشلونة الإسباني بعد قيمة بند إعادة الشراء المتضمن في عقد مارك كوكوريا ظهير أيسر إيبار الإسباني، من أجل إعادته إلى «كامب نو» في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم تتواصل إدارة العملاق الكتالوني بعد مع نظيرتها في النادي الباسكي، من أجل التوافق على دفع قيمة بند إعادة الشراء البالغة 4 ملايين يورو، من أجل إعادته إلى «البارسا».

كان إيبار قد أنهى صفقة ضم كوكوريلا من برشلونة بصفة دائمة نظير 2 مليون يورو أوائل الصيف الماضي، لكن ناديه السابق يحتفظ لنفسه ببند إعادة الشراء في عقد اللاعب.

وفيما لم يلمح برشلونة إلى رغبته في تفعيل بند إعادة شراء اللاعب وإعادته إلى «كامب نو»، يُتوقع أن يقدم مسؤولو «البلوجرانا» على فعل ذلك لاحقا رغم أنهم لم يؤكدوا على تلك الخطوة.

وتشير التوقعات إلى أن الظهير الأيسر الذي اقترن اسمه أيضا بالانتقال إلى كل من ناديي ميلان الإيطالي وبروسيا دورتموند الألماني، سيكون متاحا للبيع بصفة دائمة نظير 10 ملايين يورو، حيث ينوى النادي الكتالوني الاستفادة من فارق السعر لصالحه.

وخاض كوكوريا الذي يجيد اللعب أيضا في مركز قلب الدفاع، 33 مباراة بقميص إيبار في الموسم الماضي، وقدم عروضا طيبة جذب بها أنظار الكشافين في العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وتزعم تقارير إلى أن مستقبل اللاعب يكتنفه الغموض في الوقت الراهن، حيث يميل برشلونة إلى بيعه بصفة دائمة لحاجة النادي إلى جمع الأموال اللازمة لتدبير الصفقات الجديدة هذا الصيف.

ويمثل كوكوريا أيضا منتخب إسبانيا للشباب، حيث دافع عن منتخب بلاده تحت 16 عامًا و20 عامًا.

ولم يسجل اللاعب في الموسم الماضي سوى هدف وحيد، وكان في المباراة الأخيرة لإيبار أمام فريقه السابق برشلونة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى