الجمهور المصري وجه رسالة قاسية للاعبي المنتخب

حرصت الجماهير المصرية على توجيه رسالة حازمة وقاسية للاعبي منتخب مصر بعد الخروج المهين من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 المقامة حالياً في مصر، ويسدل الستار على فعالياتها في التاسع عشر من الشهر الجاري.

وودع منتخب الفراعنة بطولة الأمم الإفريقية من دور الستة عشر على يد نظيره منتخب جنوب إفريقيا، بعد الخسارة بهدف للاشيء.

وسيطرت حالة من الغضب الشديد على الجماهير المصرية عقب هذا الخروج المبكر خاصة أنه جاء أمام منتخب تأهل ضمن أفضل ثوالث في المجموعات الست للدور الأول للبطولة.

وعقب هذا الخروج تمت إقالة الجهاز الفني للفريق برئاسة المكسيكي خافيير أجيري، كما قدم كل أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم استقالاتهم من مناصبهم، فيما قدم عدد من لاعبي منتخب مصر الاعتذار للجمهور، وعلى رأس هؤلاء: محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، وطارق حامد لاعب وسط الزمالك.

وشهدت مباراة نيجيريا أمام جنوب إفريقيا المقامة مساء امس الأربعاء، على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة، رسالة واضحة وصريحة من الجماهير الحاضرة للاعبي منتخب مصر.

وحملت الجماهير لافتة سوداء في إشارة معبرة لخيبة الخروج المبكر، وكتبوا عليها: «لم تكونوا رجالاً»، لتكون الرسالة أمام المنتخب الذي خرج على يديه «الفراعنة» من البطولة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى