الكشف عن سر تأخر انتقال غريزمان لبرشلونة

من المنتظر أن يعلن نادي برشلونة الإسباني خلال الأيام المقبلة عن صفقته لضم اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان من صفوف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وعلى هذا، فإن النادي الكتالوني كان قد قرر أن ينهي هذا الأسبوع أمر اللاعب الفرنسي، على أن يدفع اليوم قيمة شرطه الجزائي البالغ 120 مليون يورو في مقر «لا ليجا» تمهيدا للإعلان عن صفقة اللاعب رسميا والذي من المنتظر مجيئه إلى برشلونة غدا الخميس بعد إجازته التي امتدت إلى نحو 30 يوما، على أن يتم تقديمه لجماهير البلوجرانا يوم الجمعة المقبل، لينضم اللاعب إلى تمرينات الفريق الكتالوني بداية من يوم الاثنين من الأسبوع القادم.

ومع ذلك، نجد إدارة البارسا تفتقد في الوقت الحالي إلى السيولة النقدية، كما أنها واقعة في مأزق حاليا مع البنوك التي من المفترض أن توفر قيمة الشرط الجزائي للمهاجم الفرنسي، الأمر الذي قد يؤخر عملية ضم اللاعب في معقل «الكامب نو»، بل إن بعض المصادر المقربة أفادت أن النادي ربما لن يستطيع سداد الـ120 مليون يورو قبل يوم الجمعة من هذا الأسبوع.

ولذلك يسعى نادي برشلونة في الوقت الحالي للتفاوض مع إدارة «الروخيبلانكوس» لإقناعها بدفع الشرط الجزائي للاعب على دفعات، إلا أن محاولات النادي الكتالوني باءت بالفشل الذريع، وخاصة أن كل من في معقل «واندا ميتروبوليتانو» يشعرون باستياء شديد مما حدث في الأيام الأخيرة من قبل إدارة البارسا والتي لا يوجد أمامها حاليا إلا حل واحد لضم اللاعب وهو تسديد المبلغ المطلوب نقدا وليس بالتقسيط.

كذلك نجد أن ما يمر به نادي برشلونة في الوقت الحالي من توتر مالي قد أثر بالفعل على موظفيه ومسئوليه، حيث تأخر راتبهم الشهري هذه المرة ثلاثة أيام، وهو الأمر الذي يوحي بمدى جدية المشكلة التي يمر بها النادي الكتالوني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى