ميسي يؤكد استمراره مع المنتخب الأرجنتيني

مرة جديدة فشل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مسعاه لقيادة منتخب بلاده الى أحد الألقاب الكبيرة، بعد خسارة مريرة أمام الغريم اللدود البرازيل صفر-2 في الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أميركا.

وإزاء خيبة الأمل الجديدة ناشدت صحيفة “أولي” الأرجنتينية نجمها بعدم الاعتزال دوليا كما فعل قبل ثلاث سنوات بعد خسارة فريقه نهائي البطولة القارية امام تشيلي بضربات الترجيح قبل ان يعود عنه وقالت على موقعها الرسمي “لا تتوقف عن المحاولة يا ليو”.

كما ان نجم برشلونة ابتعد عن صفوف منتخب التانغو لفترة ثمانية أشهر بعد خروجه في الدور ثمن النهائي من مونديال روسيا 2018 بسقوطه أمام فرنسا 3-4.
بيد ان ميسي طمأن انصار منتخب بلاده بمواصلة مساره الدولي مؤكدا بانه يريد “الاستمرار في مساعدة” المنتخب الوطني وقال في هذا الصدد “إذا كان يتعين علي المساعدة بطريقة معينة فإني سأفعل ذلك. أشعر بالراحة ضمن هذه المجموعة”.

واضاف “نملك مستقبلا جميلا مع لاعبين شبان جيدين يحتاجون الى بعض الوقت. يتعين علينا احترامهم”.

سيحاول ميسي طرد النحس الذي يلازمه مع منتخب بلاده وقد تكون الفرصة سانحة أمامه في النسخة التالية العام المقبل لان بلاده تستضيف البطولة القارية الى جانب كولومبيا.

وكان صاحب القميص رقم 10 في المنتخب وعد قبل خوض غمار النسخة الحالية في البرازيل أنصاره بان يقود فريقه الى اللقب في أحد الأيام بقوله “لن أنهي مسيرتي مع الأرجنتين دون احراز شيء ما”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى