راكيتيتش مفتاح عودة نيمار إلى برشلونة

بات واضحا أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، لا يرغب بالوجود مجددا في العاصمة باريس، وهو الأمر الذي تأكد منه تماما المدير الرياضي الجديد لنادي العاصمة ليوناردو أرواجو.

وكذلك نجد أن رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي قد أدلى بتصريحات خاصة به لصالح «فرانس فوتبول» حيث أعرب فيها عن بدء عهد جديد للنادي، مستبعدا وجود اللاعب البرازيلي، وهو الأمر الذي دفع والد ووكيل اللاعب للبحث عن ناد جديد تمهيدا لخروجه من معقل «حديقة الأمراء»، وهو ما كان مستحيلا منذ عامين حين هبط نيمار إلى العاصمة باريس.

من هنا، نجد أن نادي برشلونة الإسباني مهتم باستعادة اللاعب البرازيلي مجددا في صفوفه، إلا أن النادي الباريسي لا ينوي التخلي بسهولة عن نيمار، ولكن ربما يكمن الحل الآن في لاعب خط وسط الفريق الكتالوني الكرواتي إيفان راكيتيتش والذي يحظى بإعجاب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان.

من ناحية أخرى، نجد أن راكيتيتش أيضا بالنسبة لمدرب البارسا إرنستو فالفيردي لاعبا لا يمكن المساس به، كما أن رئيس النادي الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو قد وعده بتحسين شروط عقده ما لم يجد من يتحمس لدفع قيمة الشرط الجزائي للاعب الكرواتي.

جدير بالذكر أن اللاعب الكرواتي الذي انضم إلى صفوف برشلونة في صيف عام 2014 آتيا من صفوف نادي إشبيلية، قد لعب الموسم الماضي مع الفريق الكتالوني نحو 54 مباراة، أحرز خلالها 5 أهداف، وصنع 10 أهداف، وكان مجموع الدقائق التي لعبها نحو 4237 دقيقة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى