وزير الرياضة المصري قدم اعتذارا للطالبي العلمي حول “خطأ الفيديو” ورافقه لمباراة “الأسود”

كشفت مصادر مطلعة من القاهرة، أن وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، قدم اعتذارا رسميا للمغرب عن خطأ “الفيديو” الترويجي لكأس افريقيا للأمم 2019.

وذكرت ذات المصادر ل”هبة بريس”، أن الوزير المصري، عقد اجتماعا مع وزراء الشباب والرياضة التابعين للدول الافريقية المشاركة في “الكان”، حيث قدم اعتذارا أمام الحاضرين للوزير رشيد الطالبي العلمي عن خطأ “بتر” الصحراء المغربية من الفيديو المذكور.

وأضافت مصادر الجريدة، أن الوزير المصري سارع لتقديم اعتذاره لنظيره المغربي، لما يربط البلدين من علاقات قوية لا تحتاج لمثل هاته “العثرات” التقنية للاساءة إليها.

وتابعت مصادرنا، أن الوزير أشرف صبحي بادر أيضا الى حضور المباراة التي جمعت فريق المنتخب المغربي مع نظيره الناميبي يوم الأحد الماضي، الى جانب الوزير رشيد الطالبي العلمي.

ووفق ذات المصادر، فقد شهد مدرجات ملعب السلام بالقاهرة الذي احتضن أطوار المباراة، ارتفاع ايقاع المشجعين المصريين الذين ساندوا أشقائهم المغاربة، خصوصا بعد مشاهدتهم لحضور ومساندة الوزير المصري وعدد من فناني ومسؤولي بلدهم.

هذا ويشار الى أن الجماهير المغربية والمصرية والجزائرية توحدت خلال منافسات “الكان” لمساندة منتخبات بلدها المشاركة، وتشجيعها بشكل جماعي تحت شعار “كلنا خاوة.. كلنا أشقاء”.

زر الذهاب إلى الأعلى