منتخب مالي يدك شباك موريتانيا برباعية في كأس أمم إفريقيا

دك المنتخب المالي شباك موريتانيا بأربعة أهداف مقابل واحد، في مستهل مشواره بكأس الأمم الإفريقية 2019، وفي المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب استاد السويس الجديد، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة بالبطولة.

وافتتح عبد الله ديابي التسجيل للمنتخب المالي في الدقيقة ال37، ليضاعف زميله موسى ماريغا الغلة من ضربة جزاء في الدقيقة ال45، قبل أن يعود آداما تراوري ويسجل ثالث الأهداف في الدقيقة ال55.

وفي الدقيقة ال72 منح الحكم ضربة جزاء لصالح منتخب “المرابطون”، نفذها بنجاح اللاعب سيدي حسن مختار، ليدخل تاريخ بلاده من أوسع أبوابه بعدما بات أول لاعب يسجل لموريتانيا في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، باعتبار أن الفريق يشارك في البطولة لأول مرة في تاريخه.

وبعد دقيقتين فقط من هدف تقليص الفارق لموريتانيا، سجل لاعب مالي الدي يحمل نفس اسم صاحب الهدف الثالث، آداما تراوري ليقضي على آمال “المرابطون” في العودة بشكل نهائي، بهدف رابع في الدقيقة ال74.

وبهذه النتيجة تصدر منتخب “نسور مالي” ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق نطقتين عن كل من تونس وأنغولا، صاحبتي المركزين الثاني والثالث، فيما تتذل موريتانيا السبورة بصفر نقطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى