هذا قرار الاتحاد الإنجليزي بشأن واقعة محمد صلاح

حددت لجنة العقوبات بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، موقفها بخصوص العقوبة التي توقعت تقارير أن يحصل عليها المصري محمد صلاح، بسبب احتكاكه بلاعب ستوك سيتي برونو إيندي، في المباراة الماضية لفريقه ليفربول بالبريميرليج.

وقالت شبكة “سكاي سبورتس” إن اللاعب المصري نجا من أي عقوبة كانت متوقعة من قبل الاتحاد الإنجليزي، الذي لم ير في الواقعة ما يدعو لعقاب صلاح.

وكان صلاح يواجه خطر الإيقاف من جانب الاتحاد الإنجليزي بعد مشاهدة صور المباراة، إلا أن الاتحاد قرر عدم معاقبة “الملك المصري”، كما تطلق عليه جماهير ليفربول، بعد الرجوع لشريط الفيديو الذي أظهر أن المهاجم استخدم مرفقه في وجه إيندي من أجل محاولة حماية الكرة.

وكان الاتحاد عاقب منذ عدة أسابيع بالإيقاف ثلاث مباريات ظهير أيسر تشيلسي، الإسباني ماركوس ألونسو، بعدما دهس كاحل لاعب ساوثهامبتون، شين لونج، بغرض الإيذاء.

وينافس النجم المصري هذا الموسم على لقب هداف البريميرليج الذي يحتل صدارته بـ31 هدفا وبفارق 5 أهداف عن هاري كين، مهاجم توتنهام الذي تتبقى له 4 مباريات في المسابقة مقابل اثنتين لليفربول.

كما ينافس صلاح أيضا على “الحذاء الذهبي” كأفضل هداف للدوريات الكبرى الخمس في القارة العجوز مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (32 هدفا).

زر الذهاب إلى الأعلى