المطالب المالية الكبيرة قد تنهي مشوار البنزرتي مع الوداد

ترغب إدارة الوداد الرياضي في تجديد عقد مدرب الفريق، التونسي فوزي البنزرتي، من أجل مواصلة العمل الذي بذأه منذ سنة ونصف مع النادي “الأحمر”، غير أن المطالب المالية للأخير قد تنهي مشواره في مدينة الدار البيضاء.

ووافق البنزرتي على تمديد عقده مع النادي البيضاوي، بشرط رفع راتبه الشهري إلى 65 مليون سنتيم، إلى جانب بعض الإمتيازات الأخرى، وهو المبلغ الذي تراه الإدارة مبالغا فيه.

ويأمل مسؤولو الوداد في أن يخفض البنزرتي مطالبه من أجل التوصل لاتفاق يقضي باستمرار مع الفريق، خاصة أنه نال ثقة الإدارة والجماهير بعد المستوى المميز الذي ظهر به الفريق تحت قيادته، وتتويجه بالبطولة الاحترافية، إلى جانب وصوله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي ما زالت فرصة الظفر به متاحة.

وتولى البنزرتي قيادة الوداد في يناير من سنة 2018، خلفا للإطار الوطني الحسين عموتة، ونجح في التتويج مع الفريق بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب مازبمي الكونغولي.

وغادر البنزرتي منصبه مع نهاية الموسم، بعد تلقيه عرضا لتدريب منتخب بلاده، غير أن خلافه مع رئيس الاتحاد التونسي، عجل بمغادرته لمنصبه بالرغم من تحقيقه للعلامة الكامل مع “نسور قرطاج”، بتحقيقه ل3 انتصارات في 3 مباريات، ليعود بعدها في شهر نوفمبر من سنة 2018، إلى الوداد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى