دي ليخت يقترب من الانتقال إلى هذا الفريق

لا يزال مستقبل المدافع الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت، نجم فريق أياكس أمستردام، مجهولًا في الفترة القادمة، نظرًا لأنه لم يستقر حتى الآن على نادي لينتقل إليه.

وانتشرت في الفترة الماضية رغبة العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في التعاقد مع دي ليخت، ولكن الهولندي الشاب لم يحدد مصيره حتى الآن.

في البداية كان برشلونة الإسباني هو الأقرب لضمه، بعدما تعاقد مع زميله في أياكس، فرينكي دي يونج، بسبب ارتباط الثنائي الشديد ببعضهما البعض.

ولكن بعد ذلك أشارت تقارير صحفية إلى أن دي ليخت يقترب من باريس سان جيرمان، وأن خطوة برشلونة ما زالت مبكرة.

ليخرج بعدها وكيل أعماله مينو رايولا، ويؤكد أن انتقال دي ليخت لباريس أيضًا مجرد شائعات، وأنهم لا يزالوا يدرسون العروض المقدمة له.

أكدت تقارير صحفية اليوم السبت، أن فريق يوفنتوس الإيطالي، عرض على نادي أياكس أمستردام 70 مليون يورو للحصول على خدمات دي ليخت.

وتابعت التقارير أن راتب دي ليخت مع فريق السيدة العجوز، سيتراوح بين 15 و20 مليون يورو في الموسم.

وأكدت صحيفة «دي تيليجراف» الهولندية أن يوفنتوس يدخل بهذا العرض السباق مع أندية أوروبية كبرى تسعى للتعاقد مع المدافع البالغ من العمر 19 عامًا.

ويأتي الكشف عن هذا العرض عقب أسبوعين من نهائي دوري الأمم الأوروبية الذي فازت به البرتغال على حساب هولندا بهدف دون رد.

وذكرت تقارير صحفية أن وكيل أعماله مينو رايولا في الوقت الحالي في إيطاليا، لحسم الصفقة بشكل نهائي.

في نهائي كأس الأمم الأوروبية بين هولندا والبرتغال، سأل نجم يوفنتوس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، المدافع الهولندي دي ليخت حول ما إذا كان يريد أن يلعب إلى جانبه في صفوف «البيانكونيري» الموسم القادم.

وصرح دي ليخت بعدها أنه بعدما سأله رونالدو في هذا الأمر، قام بالضحك فقط، ولم يرد عليه بشكل قاطع، مشيرًا إلى أن الأمر فاجأه.

وذكرت صحيفة «دي تيليجراف»: «كان يبدو أنه لا شيء سيقف في طريق دي ليخت نحو باريس سان جيرمان»، على الرغم من أن النادي الفرنسي «لم يتم استبعاده نهائيًا من الصفقة».

يشار إلى أن مسؤولين بباريس سان جيرمان عرضوا على دي ليخت ورفيقته، العارضة أنيكي مولينار العديد من المنازل الفاخرة بالعاصمة الفرنسية في محاولة لإقناع اللاعب بالانتقال لبي إس جي، بحسب نفس الصحيفة.

وتابعت الصحيفة الهولندية أن دي ليخت حسم قراره بالانتقال إلى يوفنتوس، بسبب العرض المغري على أياكس، بالإضافة إلى الراتب الذي قد يتقاضاه، والتطور من ناحية الأداء الدفاعي الذي قد يلقاه هناك، مما دفعه للموافقة على الانتقال لتورينو في النهاية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى