دي ليخت يصدم برشلونة ويقول لا…

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع فريق أياكس أمستردام ووكيله مينو رايولا قد أبلغا إدارة نادي برشلونة الإسباني عن ردهما بشأن انتقال صاحب الـ19 عاما لصفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لإذاعة «كادينا سير» فإن وكيل اللاعب الهولندي، مينو رايولا رفض عرض نادي برشلونة المقدم لنجم فريق أياكس، إذ إن النادي الكتالوني قد قدم عرضه الأخير خلال الأسابيع الماضية ولم يأته الرد حتى الآن، إلا أن الإذاعة الإسبانية فجرت مفاجأة غير سارة لجماهير الكتلان.

وأضافت الإذاعة أن دي ليخت يحترم كثيرا قرار وكيله بالرد بـ«لا» على عرض نادي برشلونة المقدم خلال الأسابيع الماضية، إذ تربط ماتياس علاقة طيبة بمينو رايولا أحد أشهر وكلاء اللاعبين في العالم خلال الفترة الحالية.

وأشارت الإذاعة إلى أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني تدخل بنفسه في الصفقة مثلما فعل مع المنضم حديثا للكتلان، فرينكي دي يونج لتسهيل عملية انتقاله، لكن الهولندي قال لا بالنهاية.

وطلب رايولا أن يحصل دي ليخت على راتب أعلى من راتب مواطنه دي يونج، بحجة أن اللاعب لديه عروض مهمة أخرى، إذ أبرم النادي الكتالوني اتفاقية مع أياكس لكن دي ليخت رفضها كما ذكرنا، حيث إن هناك عروضا قدمها كل من باريس سان جيرمان ويوفنتوس أفضل بكثير من عرض البرسا.

وقدم ماتياس دي ليخت موسما ناريا هذا العام سواء مع فريقه أياكس أمستردام الذي توج معه بلقب الدوري الهولندي والكأس المحلية، كما وصل للمربع الذهبي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وكذلك مع منتخب بلاده الذي وصل معه للمباراة النهائية لبطولة دوري الأمم الأوروبية، وخسر بصعوبة أمام البرتغال بهدف للاشيء.

وحسم برشلونة صفقة دي يونج منذ الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 86 مليون يورو، بواقع 75 مليون يورو وإضافات تصل قيمتها إلى 11 مليون يورو، وسيكون ضمن قائمة الفريق الكتالوني بداية من الموسم الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى