بالفيديو.. ردة فعل رونالدو بعد تتويج سيلفا بجائزة أفضل لاعب في مباراة هولندا

حقق منتخب البرتغال، بالأمس الأحد، بطولة دوري الأمم الأوروبية بعد التغلب على نظيره منتخب هولندا بنتيجة هدف دون مقابل على ملعب دراجاو، وجاء هدف المباراة الوحيد بأقدام جونزالو جيديس بعد تمريرة رائعة من بيرناردو سيلفا.

وقدم كريستيانو رونالدو أيضا مباراة كبيرة وكان من المتوقع أن يفوز بأفضل لاعب في اللقاء بعد صافرة النهاية، لكن لم يكن الأمر كذلك، حيث تم اختيار لاعب مانشستر سيتي رجل المباراة النهائية والفوز بالجائزة.

وعقب نهاية المباراة، كان لاعبو منتخب البرتغال يصطفون في طابور للاستماع إلى اسم اللاعب المحظوظ عبر مكبرات الصوت في ملعب دراجاو، وكان كريستيانو رونالدو بجوار بيرناردو سيلفا، ولكن بعدما تم الأعلان عن رجل المباراة الأفضل واختيار صاحب القميص رقم 10 وليس 7، تغير وجه مهاجم يوفنتوس.

في البداية، رفض توجيه رأسه باتجاه زميله الواقف بجواره بيرناردو سيلفا في ظل توجه كل لاعبي الفريق نحوه لتهنئته، بعد ذلك مباشرة، أدار عينيه إلى الأمام بالرغم أنه كان أقرب لاعب بجانب لاعب مانشستر سيتي، لكنه لم يهنئه (على الأقل في تلك اللحظة). وعلى أي حال فكلاهما فاز بكأس البطولة معا.

جدير بالذكر أن منتخب البرتغال قبل ظهور كريستيانو رونالدو لم يشارك مطلقا في أي نهائي لبطولة دولية، ومعه خاض 3 نهائيات فاز منها ببطولتين: يورو 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019، بينما خسر نهائي عام 2004 أمام اليونان، وساهم لاعب يوفنتوس بشكل كبير في تأهل منتخب بلاده إلى المباراة النهائية بعد احرازه ثلاثة أهداف في شباك منتخب سويسرا في الدور نصف النهائي وكان لبيرناردو سيلفا تمريرة حاسمة من أهداف رونالدو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى