الباييرن يوجه رسالة قوية للريال بعد إكتساحه لفرانكفورت

واصل بايرن ميونخ انتصاراته في الدوري الألماني، بتحقيق الفوز على آينتراخت فرانكفورت (4-1)، اليوم السبت، على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن الجولة الـ32.

وسجل أهداف البايرن كل من، نيكلاس دوريتش (43)، وساندرو فاجنر (76)، ورافينيا (87)، ونيكلاس سولي (90)، بينما جاء هدف فرانكفورت الوحيد عن طريق سباستيان هيلير (78).

ورفع الفريق البافاري رصيده إلى 81 نقطة، في صدارة المسابقة، بينما تجمد رصيد النسور عند 46 نقطة، في المركز السابع.

وجاء هذا الانتصار الكبير، بينما يستعد البافاري لمواجهة ريال مدريد، على ملعب سانتياجو برنابيو، الثلاثاء المقبل، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وهدد لوكا جوفيتش مهاجم فرانكفورت، مرمى المنافس، في الدقيقة 11، بتسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء، إلا أن الحارس سفين أولريتش، أمسك الكرة بسهولة.

ورد ساندرو فاجنر بتسديدة قوبة في الدقيقة 17، بعدما استلم تمريرة ساقطة من جوشوا كيميتش، لكن حارس فرانكفورت تألق وأبعد الكرة.

وأهدر ميات جاسينوفيتش فرصة محققة، بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة جزاء البايرن، عقب ارتباك دفاعي واضح، إلا أنه سددها بمحاذاة القائم الأيمن للحارس.

وحرم أولريتش فرانكفورت من التسجيل، في الدقيقة 42، بعدما تصدى لتسديدة جوفيتش المنفرد، بشكل رائع.

ونجح أصحاب الأرض في التقدم عن طريق نيكلاس دوريتش، في الدقيقة 43، بعد تمريرة سحرية من فاجنر، ليضعها صاحب الـ20 عامًا، في الشباك بسهولة.

وانتظر البايرن في الشوط الثاني إلى الدقيقة 61، للتسديد على مرمى فرانكفورت، وذلك عن طريق البديل تياجو ألكانتارا، إلا أن الكرة علت المرمى.

وكاد فاجنر أن يحرز الهدف الثاني للبايرن، من رأسية قوية في الدقيقة 64، إلا أن كرته مرت بجوار القائم الأيمن للحارس.

وشهد ربع الساعة الأخير من اللقاء، 4 أهداف، بواقع 3 للبايرن، وواحد لفرانكفورت.

وأضاف فاجنر هدف بايرن الثاني، في الدقيقة 76، بعدما تلقى تمريرة رائعة من سيباستيان رودي، قبل أن يراوغ ويسدد الكرة من بين قدمي الحارس.

وقلص البديل سباستيان هيلير الفارق، بهدف لصالح فرانكفورت، في الدقيقة 78، بعدما استغل فشل ماتس هوميلز في إبعاد الكرة، ليضعها في الشباك تحت أنظار أولريتش.

وأحرز البديل رافينيا الهدف الثالث للبايرن، في الدقيقة 87، بعدما أحسن استغلال تمريرة ألكانتارا، التي وضعته في موقف انفراد بالحارس، ليسكن الكرة في الشباك.

وأضاع كورينتين توليسو فرصة تسجيل الرابع، في الدقيقة 88، بعدما سدد الكرة من وضع انفراد، في يد لوكاس هراديكي.

وأتم البديل نيكلاس سولي، رباعية الفريق البافاري، في الدقيقة 90، بعدما قابل تمريرة رافينيا بالتسجيل مباشرة في المرمى.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى