شيرينجيتو: مبابي يطلب من إدارة باريس السماح له بالرحيل

وردت أنباء صحفية أن الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان قد سلم طلبا بالرحيل عن النادي اليوم الثلاثاء لإدارة الفريق الباريسي، وسط شائعات تربطه بالتحول إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وقد صدم اللاعب جماهير البي إس جي، الشهر الماضي باعترافه أن مستقبله سيكون في نادٍ آخر غير باريس سان جيرمان، ما وضع العملاق الإسباني ريال مدريد على أهبة الاستعداد القصوى للتعاقد معه.

ووفقًا لبرنامج الشيرينجيتو الإسباني، فإن اللاعب طلب من بطل الدوري الفرنسي السماح له بالمغادرة في خطاب سلمه لمسئوليه.

يأتي ذلك وسط مزاعم بأن ريال مدريد مستعد للانقضاض على مبابي أو زميله في الفريق نيمار دا سيلفا هذا الصيف في الوقت الذي يتطلع فيه المدير الفني الفرنسي، زين الدين زيدان إلى إصلاح شامل للفريق.

وكشف المدير الفني لفريق البي إس جي، توماس توخيل مؤخرًا أنه لا يستطيع ضمان بقاء أي من اللاعبين في حديقة الأمراء، بعد فصل الصيف عقب التقارير التي تفيد بأن الثنائي الهجومي سيرحل.

وقال للصحفيين: «كمدرب، أريدهم أن يستمروا، لكن هذه كرة قدم، لسنا ساذجين».

وأضاف: «العديد من الأندية ترغب في نقل العديد من اللاعبين والسوق مجنون، لكن إذا سألتني، نعم، أريدهم هنا في الموسم المقبل».

وأكمل: «لكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فسنجد الحلول».

وفي حديثه عن مستقبله بعد أن حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الفرنسي، قال مبابي: إنها لحظة مهمة للغاية بالنسبة لي، لقد وصلت إلى نقطة تحول في حياتي المهنية.

وأردف: «لقد اكتشفت الكثير هنا، وأشعر أنه قد يكون الوقت المناسب لتحمل المزيد من المسؤولية».

وواصل: «آمل أن يكون ذلك في باريس سان جيرمان، سيكون ذلك متعة كبيرة، أو ربما في أي مكان آخر بمشروع جديد».

يمكن أن يكون لريال مدريد خط أمامي جديد تمامًا لبداية الموسم المقبل.

وأعلن النادي الملكي صباح الثلاثاء التوقيع مع الصربي لوكا يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت في صفقة مدتها ست سنوات، في حين من المتوقع أن ينضم إيدين هازارد من تشيلسي مقابل 115 مليون جنيه إسترليني.

وقد تم الإبلاغ عن أن مدريد سيقدم لمانشستر يونايتد جاريث بيل وجيمس رودريجيز وكيلور نافاس مقابل ضم لاعب خط الوسط بول بوجبا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى