مالي تفوز على الأرجنتين وتتأهل لربع نهائي مونديال الشباب

نجح منتخب مالي في الفوز على الأرجنتين بركلات الترجيح بنتيجة 5/4 عقب التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب ستاديون مييسكي بييلسكو بيالا ضمن ختام مباريات دور

الـ16من كأس العالم للشباب التي تقام بولندا 2019.

سجل أول أهداف الأرجنتين في المباراة أدولف غايش في الدقيقة 49 وتعادل للمنتخب المالي عبد الله ديابي، في الدقيقة 67، ثم عاد وسجل هدف التقدم للمنتخب الأرجنتني عبد الله ديابي بالخطاء في مرماه في الدقيقة 91 ثم تعادل لمنتخب بلده في الدقيقة 120 من أحداث الوقت الإضافي الثاني.

وبهذه النتيجة يكتمل عقدة المتأهلين الي ربع نهائي كأس العالم للشباب 2019.

وكان المنتخب الأمريكي قد تأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب (تحت 20 عاما) بعدما تغلب على نظيره الفرنسي 3-2 اليوم الثلاثاء ضمن منافسات دور الستة عشر.

وشهد هذا الدور أيضا فوز المنتخب الكوري الجنوبي على نظيره الياباني 1-0.

افتتح المنتخب الأمريكي التسجيل بهدف للاعب سيبستيان سوتو في (د.25) ثم أدرك المنتخب الفرنسي التعادل عن طريق أمين غويري في (د.41).

وفي الشوط الثاني، سجل نبيل عليوي هدف التقدم 2-1 لفرنسا في (د.55) لكن المنتخب الأمريكي حسم المباراة وبطاقة التأهل بهدفين سجلهما سوتو وغوستن ريتكس في (د.74 و83).

وفي المباراة أخرى، حسم المنتخب الكوري الجنوبي مباراته أمام اليابان بهدف وحيد سجله أوه سيهون في (د.84)، ليهدي منتخب بلاده بطاقة التأهل إلى دور الثمانية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى