مانشستر سيتي يبدي رغبته في التعاقد مع نجمي ريال مدريد

أبدى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي منذ عدة أشهرٍ رغبة كبيرة في الحصول على خدمات رودريجو هيرنانديز كاسكانتي، متوسط فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، ولكن يبدو أن الأمور تسير عكس رغبة الإسباني بيب جوارديولا، مدرب «السيتزنس»، ولصالح الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب «الروخيبلانكوس».

ومنذ ما يقرب من 15 يومًا تحركت إدارة حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وقدمت عرضًا لإدارة النادي الإسباني في محاولة منها للصحول على خدماته هذا الصيف وإيجاد بديل للبرازيلي فرناندينيو.

ويبدو أن رغبة بيب في الحصول على خدمات مواطنه لن تُكلل بالنجاح، ولهذا شرع على الفوز في التفكير باثنين من لاعبي الوسط المميزين، وهما: تانجي ندومبيلي، لاعب فريق أولمبيك ليون الفرنسي البالغ من العمر 22 عامًا، وماركوس يورينتي، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني البالغ من العمر 24 عامًا.

جدير بالذكر أن إدارة أتلتيكو مدريد أبدت هي الأخرى اهتمامًا كبيرًا في التوقيع مع يورينتي، لا سيما بعد تردد عدة أنباء تُفيد بأن رودريجو قد يرحل عن الفريق هذا الصيف.

ومنذ قرابة الأسبوعين، وعندما أدرك «الروخيبلانكوس» أن «السيتزنس» جاد في التعاقد مع رودريجو وسيسعى بكل قوة للتوقيع مع اللاعب، بدأ على الفور مفاوضاته مع وكيل أعمال متوسط ميدان ريال مدريد، ولكن الأخير أخبر مسؤولي «المرينجي» بأنه لن يكون من السهل تخلي إدارة ريال مدريد عن أحد لاعبيها لصالح غريمها التقليدي.

يُذكر أن مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد ليسا الوحيدين المهتمين بالتوقيع مع يورينتي، فنابولي الإيطالي أبدى هو الآخر مؤخرًا اهتمامه بالتوقيع معه.

وأما بالنسبة إلى رودريجو، فأشارت عدة تقارير إلى أن المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الألماني اجتمع بوكيل أعمال نجم أتلتكيو مدريد وقدم له عرضًا أوليًا، هذا بالرغم من تصريحات أولى هونيس، رئيس البافاري، لصحيفة «بيلد» الألمانية التي أشار فيها إلى أنه لا يعرف اللاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى