تلبية لرغبة ميسي.. مسؤولو برشلونة يبدأون تحركاتهم لاستعادة نيمار

بدأ مسؤولو نادي برشلونة الإسباني التحرك للتوقيع مع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق السابق ونجم باريس سان جيرمان الحالي.

وغادر الدولي البرازيلي برشلونة متوجهًا إلى باريس سان جيرمان في عام 2017، في رقم قياسي عالمي بلغ 189 مليون جنيه إسترليني.

وحاول برشلونة إيجاد بديل لنيمار بالتعاقد مع عثمان ديمبيلي وفيليب كوتينيو، لكنهم ما زالوا يشعرون بأنهم ليسوا مثل الفتى البرازيلي.

وتم ربط أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الذي أعلن رحيله عن صفوف الروخيبلانكوس نهاية الموسم المنقضي، بالانضمام لبرشلونة، لكن ورد أن ليونيل ميسي وغرفة ملابس برشلونة رفضت التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي، ويريدون عودة نيمار إلى ملعب كامب نو بدلًا منه.

وفقًا لراديو «RMC Sport» فقد فعّل برشلونة هذا الأسبوع تمامًا واتصل بباريس سان جيرمان حول إمكانية الاستغناء عن البرازيلي.

لكن رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي قد أصدر تحذيرًا غير مباشر، وقال للنادي الكتالوني إنه ليس للبيع.

لقد تحمل نيمار موسمًا صعبًا في فرنسا، وأعاقته الإصابات، لدرجة أن أغلى لاعب في العالم لم يعد يعتبر أفضل لاعب في باريس سان جيرمان، حيث سرق زميله في الفريق كيليان مبابي الأضواء.

على مدار العامين الماضيين، خرج باريس سان جيرمان من المنافسة في الدور الـ 16 ما جعله يفشل في الفوز باللقب الذي كان يراهن عليه، وأنفق الملايين من أجله.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى