كاراجر يكشف عما قاله له فيرجيسون بخصوص كلوب وليفربول

بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وصبغ مدينة ليفربول باللون الأحمر، كشف اللاعب السابق للفريق جيمي كاراجر في عموده الصحفي بصحيفة «ديلي تيليجراف» أن أسطورة فريق مانشستر يونايتد التدريبية السير أليكس فيرجسون كان على ثقة كبيرة من قبل بأن الألماني يورجن كلوب المدير الفني الحالي للريدز سيقدم شيئًا مختلفًا خلال الأعوام المقبلة، وقد كان بفوزه بذات الأذنين.

وأشار كاراجر في مقاله إلى أن عام 2017 شهد محادثة بينه وبينه فيرجسون حينها استقر الثنائي على أن يورجن كلوب هو المدرب المناسب لتولي المهام في ليفربول، وذلك حين تحدث فيرجيسون، قائلاً: «لديه شيء مني، أنه على ثقة كبيرة للغاية».

ثم أضاف كاراجر، قائلاً: «كان هناك إعجاب كبير من قبل فيرجسون لدى كلوب، لكنه أيضا كان شعورا ممزوجا بالقلق نوعا ما، لكن أليكس كان ينتابه شعور الثقة بأن كلوب هو الصفقة الحقيقة للريدز».

واستمر كاراجر، قائلا: «فيرجسون أخبرني متى وأين قابل كلوب، إذ التقيا في أحد المؤتمرات الإدارية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في عام 2014، حيث يجتمع مدربو النخبة في منتدى لمناقشة اتجاه اللعبة».

واستكمل: «كلوب، الذي كان لا يزال مدربًا شابًا نسبيًا في ذلك الوقت، حضر بصفته مدربًا لبوروسيا دورتموند ولم يكن مغرماً بالأسماء الناجحة والأكثر شهرة من حوله، وبالرغم من ذلك فإن أراءه أثارت إعجاب الجميع خاصة السير الذي أخذها في الاعتبار».

وفي النهاية أتم كاراجر مقاله بهذا الشكل: «في أوروبا على الأقل عاد ليفربول لوضعه الطبيعي بين الأندية، وسيقدر فيرجسون ذلك بسبب ثقته في المدرب الذي قال عنه سينقلهم نقلة كبيرة مستقبلا».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى