أليجري يضع شرطا لتدريب تشيلسي

كشفت تقارير صحفية، عن ترحيب الإيطالي ماسيميليانو أليجري المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس بتدريب فريق تشيلسي الإنجليزي، خلفا لمواطنه ماوريسيو ساري.

وكانت العديد من التقارير الصحيفة قد أكدت في الأيام الماضية، أن أيام ساري في تشيلسي باتت معدودة خاصة في ظل الأزمات العديدة التي حدثت داخل الفريق منذ توليه المسوؤلية.

ورحل أليجري عن يوفنتوس بعد 5 مواسم مع الفريق، ونجح خلال هذه الفترة في الحصول على بطولة الدوري 5 مرات، كما تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين لكنه لم يتمكن من تحقيق اللقب.

ووفقًا لما نشره موقع «كالتشيو ميركاتو» يرحب مدرب يوفنتوس السابق بالانتقال إلى لندن وتدريب البلوز، لكنه اشترط أولًا رحيل ساري، في أقرب وقت ممكن، وبعدها يتم التفاوض معه وإتمام الصفقة.

وتعاقد النادي اللندني مع ساري في صيف العام الماضي قادما من نابولي الإيطالي، وتمكن من قيادته إلى إنهاء الموسم في المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتوج الأربعاء بلقب بطولة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» على حساب الغريم اللندني آرسنال 4-1 في النهائي الذي استضافته مدينة باكو.

وارتبط اسم ساري، صاحب الستين عامًا، في الآونة الأخيرة بالعودة إلى إيطاليا لتولي الإدارة الفنية لنادي يوفنتوس، خلفا لماسيميليانو أليجري الذي رحل بنهاية موسم 2018-2019 بعدما قاد الفريق لتتويجه الثامن تواليا بلقب الدوري الإيطالي

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى