نابولي مهتم بالتعاقد مع ثلاثي ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إلى أن مستقبل 14 لاعبا بصفوف نادي ريال مدريد الإسباني بين يدي المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وتأمل الإدارة في التخلي عن هؤلاء لإيجاد مساحة لضم آخرين والحصول على مبالغ جيدة تساعدهم في التعاقد مع هؤلاء.

ويعتبر نادي نابولي الإيطالي تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي أحد الأندية المهتمة بتدعيم صفوفها بلاعبي ريال مدريد، وعليه قامت إدارة نابولي منذ أسبوعين بالتواصل مع إدارة النادي الملكي لبحث إمكانية ضم الثلاثي: ماركوس يورينتي وداني سيبايوس وتيو هيرنانديز.

وتضمنت المحادثة التي قام بها مالك نادي نابولي دي لورينتس السؤال حول الشروط التي يضعها ريال مدريد لخروج هؤلاء الثلاثة لاعبين، كما سأل أيضا عن وضع المدافع ناتشو وهل هو مطروح للبيع أم لا.

ويبدو أن أنشيلوتي يريد الصيد في فريقه السابق ريال مدريد والاعتماد في الفترة المقبلة على عناصر من صفوفه، كما يسعى أيضا بجانب اهتمامه بهؤلاء الثلاثي: يورينتي وسيبايوس وتيو هيرنانديز، ضم لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريجيز، الذي سيعود إلى ريال مدريد هذا الصيف قادما من إعارة لمدة موسمين لفريق بايرن ميونيخ الألماني، ولكنه ليس له مكان في فريق زيدان.

وينوى نابولي في السير على نفس الخطى مع ريال مدريد مستغلا العلاقة الجيدة التي تجمعهم حيث قام من قبل في عام 2013 بضم ثلاثة لاعبين وهم: خوسيه كاييخون (مقابل 10 ملايين يورو)، وراؤول ألبيول (12 مليون يورو)، وجونزالو هيجواين (الذي كان أكبر صفقة له في هذا الصيف مقابل 40 مليون يورو).

وتساءلت إدارة نابولي أيضا عن نوايا هؤلاء الثلاثة لاعبين، فعلى سبيل المثال، ماركوس يورينتي يتنافس على ضمه العديد من الأندية من الدوري الإنجليزي وأبرزها أرسنال، أما تيو هيرنانديز لديه عروض من الدوري الألماني.

يٌذكر أن هناك اهتماما متبادلا بين ريال مدريد ونابولي، حيث يحاول الميرنجي أيضا خلال هذا الميركاتو الصيفي ضم المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي لتأمين دفاعاته الموسم المقبل في حالة قرر لاعبه الفرنسي رافاييل فاران الرحيل.

زر الذهاب إلى الأعلى