فلامينجو يتقرب من التعاقد مع رافينيا.. وينتظر الرد النهائي من فيلبي لوي

يقترب نادي فلامنجو البرازيلي من إتمام التعاقد مع رافينيا لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني، في الوقت الذي ينتظر فيه ردًا نهائيًا من جانب فيليبي لويس الذي اجتمع بالفعل مع إدارة الفريق البرازيلي، وفقا لما أكده نائب مدير النادي ماركوس براس.

كما أقر المصدر الجمعة باهتمامه بلاعبين آخرين لتعزيز دفاع الفريق، مثل الكولومبي كريستيان زاباتا الذي يلعب حاليًا بين صفوف ميلان الإيطالي، وكذلك البرازيلي جيمرسون، لاعب موناكو.

وعلى الرغم من ذلك، أكد أن رافينيا، الظهير الأيمن لبايرن ميونخ والذي ينتهي عقده مع النادي البافاري أواخر يونيو الجاري، هو «الهدف الرئيسي» حاليًا.

وقال نائب مدير فلامنجو في مؤتمر صحفي إن «المحادثات تتطور.. كل شيء يسير بشكل صحيح، لا أستطيع الكشف عن مزيد من التفاصيل فيما يتعلق بالتعاقد مع اللاعب الذي لا يزال لديه عقد هناك، سنحترم الإجراءات».

وعن فيليبي لويس الذي يعيش نفس الوضع مع أتلتيكو مدريد حيث ينتهي عقده هو الآخر نهاية الشهر الجاري مع النادي الإسباني، أكد نائب مدير فلامنجو أنه اجتمع أيضًا معه وقدم له نفس المشروع الذي طرح على مواطنه.

وعن وضع لويس، أبرز المسؤول بالنادي البرازيلي أن اللاعب «في أوروبا منذ 14 أو 15 عامًا، لذلك فإن الأمر لا يتعلق بتغيير ناديه فحسب، بل بتغيير حياته، لقد طالب بمهلة للتفكير ونحن وافقنا، تمامًا مثلما حدث مع رافينيا».

وكان الظهير الأيسر للأتليتي قد صرح في أبريل الماضي بأنه يمنح أولوية لتجديد عقده مع الروخي بلانكوس لكنه أشار في نفس الوقت إلى أنه «مستعد للاستماع لعروض محتملة من أندية أخرى».

كما أشار المسؤول بالنادي إلى أن المفاوضات مع المدرب البرتغالي جورجي جيسوس تتقدم، وأن رئيس النادي رودولفو لانديم بنفسه يقود هذه المحادثات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى