دي ليخت: هناك خيارات كثيرة أمامي

أكد اللاعب الدولي الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت، قائد فريق أياكس أمستردام، أن هناك العديد من الخيارات بشأن خروجه من صفوف فريقه الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه يتحلى بالصبر والهدوء حتى يستقر على محطته المقبلة.

ويتصارع كبار أوروبا خلال الفترة الحالية على ضم الهولندي الشاب خلال الميركاتو الصيفي المقبل لما يمتلكه من قدرات بدنية وفنية على أعلى مستوى ظهرت خلال الموسم المنقضي مع فريقه بمختلف البطولات، ولعل أبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي.

وتحدث دي ليخت في تصريحات تلفزيونية، قائلاً: «هناك العديد من الخيارات على الطاولة، لكني أتحلى بالصبر والهدوء بالوقت الحالي حتى أستقر على المحطة المقبلة».

وأضاف قائلاً: «ما أقوم به حاليا هو دراسة الأمور، ومشاهدة أي منها أقوى وأكثر مناسبة لي، ومن المنطقي الاستقرار على العرض اللائق الذي أرى شخصي قادرًا على منحه الكثير».

واستمر في حديثه قائلاً: «أنا متشوق للغاية لمحطتي المستقبلية المقبلة، لكني كما قلت أنا هادئ، وأرى ما أقوم به بمثابة التحدي، وهذا أهم شيء في الموضوع الذي أعيشه».

وأتم دي ليخت حديثه قائلاً فيما يتعلق بالتحديات التي تواجهه مستقبلا: «قد يكون الأمر صعبًا، لكنني لاعب كرة قدم هولندي كالبقية، لست مختلفًا تمامًا عن غيري، فربما يكون كل شيء في الخارج أكثر كثافة وقوة».

وكانت تقارير صحفية واردة من إسبانيا أشارت مؤخرا إلى أن برشلونة قد تراجع عن الصفقة، وذلك بسبب المقابل المادي الكبير الذي يطلبه أياكس.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى