بوكيتينو: لا أخشى ليفربول.. وفلورنتينو بيريز الأفضل

أكد ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير على عدم خوفه من مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، كما أبدى إعجابه بفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني.

ويستعد «السبيرز» لخوض مباراة نهائي «التشامبيونزليج» أمام ليفربول، غدًا السبت، على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» في العاصمة الإسبانية مدريد.

وكشف بوكيتينو عن أفضل نادي في الدوري الإنجليزي، خلال مقابلة مع شبكة «كادينا سير» الإذاعية، قائلاً: «بالطبع مانشستر سيتي هو الأفضل، ولاعبو جوارديولا فازوا بأصعب دوري في العالم».

وفيما يتعلق بتصريحاته السابقة عن عدم سماح إدارة ريال مدريد لهم بالنوم في المدينة الرياضية، أجاب المدرب الأرجنتيني، قائلاً: «أفهم جيدًا أن الشخص يمكنه الخطأ في جملة ما، ولم تكن أبدًا رغبتي إزعاج مدريد أو على الأقل رئيس النادي».

وعبر بوكيتينو عن إعجابه بفلورنتينو بيريز، قائلاً: «بالنسبة لي بيريز واحدًا من أفضل رؤساء العالم في تاريخ الكرة الإسبانية، وتعلمون جيدًا الحب الذي أحمله لريال مدريد، خاصة أن كاماتشو تعاقد معي ودائمًا نقل لي روح خوانيتو، وأنا تربيت كرويًا على هذه الفكرة».

وعن مباراة نهائي دوري الأبطال، وخصمه ليفربول، علق بوكيتينو، قائلاً: «كنا نريد الوصول إلى النهائي بغض النظر عن اللعب أمام ليفربول أو برشلونة، لا يهمنا الخصم».

وفيما يتعلق بجاهزية المهاجم الإنجليزي هاري كين، أضاف ماوريسيو: «نحن نقيم حالته من أجل المشاركة أو الغياب».

واختتم بوكيتينو حديثه عن استعدادات فريقه لخوض مباراة الغد، قائلاً: «لقد حالفنا الحظ خاصة أننا حصلنا على 3 أسابيع للعمل والتحضير الجيد للنهائي، وأعتقد أن أي مدرب أو لاعب كان يتطلع إلى هذا الأمر، خاصة أن المباراة في نهائي التشامبيونزليج».

جدير بالذكر أن توتنهام صعد إلى مباراة النهائي إثر الفوز على أياكس أمستردام الهولندي في مباراة العودة بنتيجة ثلاثية مقابل هدفين.

زر الذهاب إلى الأعلى