يوفيتش ينتظر الإعلان الرسمي من ريال مدريد

يبدو أن الصربي لوكا يوفيتش، لاعبآينتراخت فرانكفورت الألماني، يستعد للرحيل عن الفريق والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، بعد وصوله لاتفاق مع النادي الملكي لدخول خطط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لمشروعه الجديد مع الفريق، من أجل العودة مرة أخرى لحصد البطولات بعد تقديم موسم سيئ خرج منه النادي الملكي بدون أي بطولات.

ويفكر يوفتيش حاليًا في مستقبله مع المرينجي بعد معرفة مصيره القادم بالإضافة لانتظاره الإعلان الرسمي عن الصفقة التي تصل قيمتها إلى 60 مليون يورو.

وينضم النجم الصربي إلى مدريد في الموسم المقبل لزيادة قوة الخط الهجومي الذي وضح تأثره بعد رحيل النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، خاصة أن يوفيتش يتمتع بقوة تهديفية كبيرة، جعلته يحرز 27 هدفًا.

وكشفت صحيفة «بيلد» الألمانية أن مهاجم فرانكفورت، استعد بالفعل للرحيل عن النادي الألماني وقام بإفراغ خزينته داخل غرفة ملابس الفريق، وأخذ جميع متعلقاته قبل الذهاب إلى إجازة، مما يؤكد عدم رغبته في العودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق.

ويقضي يوفيتش فترة راحة في هذه الأيام على الرغم من استدعائه لقائمة المنتخب الصربي لخوض مباراتي أوكرانيا وليتوانيا يومي 7 و10 يونيو، في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2020.

وكانت شبكة قناة «سكاي ألمانيا» قد كشفت عن تفاصيل عقد يوفيتش مع ريال مدريد، وأكدت أن العقد سيكون لمدة 5 سنوات بالإضافة لتقاضي راتب سنوي بقيمة 10 ملايين يورو.

جدير بالذكر أن المهاجم الصربي قدم موسمًا كبيرًا رفقة الفريق الألماني، إذ تمكن من تسجيل 27 هدفًا، منها 10 في النسخة الحالية من بطولة الدوري الأوروبي قادت فريقه للوصول إلى نصف النهائي قبل الخروج أمام تشيلسي الإنجليزي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى