ريفالدو يتوقع فوز البرازيل بكوبا امريكا وتألق نايمار

اعتبر اللاعب البرازيلي السابق ريفالدو فيتور بوربا فيريرا أن منتخب البرازيل سيفوز بسهولة ببطولة كوبا أمريكا 2019 التي ستنطلق في البلد اللاتيني يوم 14 يونيو المقبل، وأن أفضل لاعب في المسابقة سيكون نيمار دا سليفا الذي طالبه بالعودة لبرشلونة.

وقال ريفالدو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الثلاثاء: «أعتقد أن البرازيل ستفوز بكوبا أمريكا بسهولة، لا أرى أي منتخب قادر على هزيمة البرازيل، لا سيما عقب عودة نيمار الذي أعتقد أنه سيكون أفضل لاعب في البطولة».

واعتبر اللاعب السابق أن مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الذي فقد شارة قيادة منتخب البرازيل، يخوض هذه المنافسة بـ«تعطش»، وسيظهر ما هو قادر على تحقيقه في بطولة المنتخبات الأقدم في تاريخ كرة القدم.

وأصر بطل العالم مع البرازيل في 2002 على أن نيمار ينبغي أن يعود لبرشلونة، معتبرا أن هذه ستكون «صفقة عظيمة» للبلاوجرانا، بعد كل ما حدث للفريق الكتالوني نهاية هذا الموسم بعدما تعرض للإقصاء من دوري الأبطال الأوروبي من نصف النهائي على يد ليفربول وخسر كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا.

وقال: «في رأيي المتواضع، نيمار هو اللاعب الذي ينقص برشلونة ليصبح بطلا لدوري أبطال أوروبا من جديد، فلديه شخصية تتمتع بكل ما يلزم لأسر قلوب كل مشجعي برشلونة من جديد وكذلك للحصول على لقب أفضل لاعب في العالم».

وتأتي رسالة ريفالدو، التي نشرها برفقة صورتين لنيمار أحدهما بقميص المنتخب والثانية يظهر فيها المهاجم وهو يقبل كأس دوري أبطال أوروبا مع برشلونة، عقب يوم من فقدان نجم السيلساو لشارة قيادة السيلساو التي سيتولاها زميله داني ألفيش في بطولة كوبا أمريكا.

وتنافس البرازيل في البطولة ضمن المجموعة الأولى إلى جانب بوليفيا وفنزويلا وبيرو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى