راموس يطلب الرحيل للصين مجانا

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب الإسباني سيرجيو راموس، قائد وقلب دفاع نادي ريال مدريد الإسباني، طالب من رئيس النادي فلورنتينو بيريز السماح له بالرحيل هذا الصيف.

وفي هذا السياق، أكد برنامج «لوس خوجونيس» الذي تبثه إذاعة «لا سيستا» الإسبانية أن راموس طالب من فلورنتينو بيريز السماح له بالرحيل عن النادي الملكي بشكل مجاني، ونقلت حديث راموس معه، قائلا له: «اعطني خطاب الحرية».

وأوضح البرنامج أن راموس أخبره أنه يرغب في الرحيل مجانا من أجل الانضمام إلى الدوري الصيني، حيث عرض عليه أحد الأندية هناك عرضا مغريا.

وذكرت «آس» بالفعل يوم الجمعة الماضي أن قلب دفاع منتخب إسبانيا وصله عرضا مغريا للغاية من أحد أندية الدوري الصيني.

وكان هناك اجتماع بين أربعة أشخاص داخل أحد مكاتب البيرنابيو، حضره اللاعب ذاته سيرجيو راموس وأخوه ووكيل أعماله رينيه راموس ومحاميه جوليو سن ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

وأردف البرنامج أن رد بيريز على مطلب راموس جاء بطريقة سلبية، قائلا له: «لا يمكنك الرحيل، ولا يمكن لريال مدريد أن يقدم قائده كهدية».

ووفقا لما ذكره برنامج «الشرينجيتو» الإسباني الشهير، الأسبوع الماضي، فإن راموس، الذي لديه عقد يربطه بالنادي الملكي حتى عام 2021 وشرط جزائي بقيمة 800 مليون يورو، قرر الرحيل وتغير الأجواء.

العلاقة المتوترة بين راموس وبيريز منذ شهر مارس
بدأت العلاقة بين سيرجيو راموس، البالغ من العمر 33 عاما، وفلورنتينو بيريز تعاني من تدهور جديد في شهر مارس الماضي، بعد إقصاء ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ضد أياكس أمستردام الهولندي من الدور ثمن النهائي. وقد وقعت مشادة كلامية بينهما في غرفة خلع الملابس في ملعب سانتياجو بيرنابيو، وبدأت العلاقة تعيش حالة من التوتر منذ ذلك الحين.

يُذكر أن أكبر خلاف حدث بينهما كان في صيف عام 2015 عندما تلقى سيرجيو راموس عرضا مغريا من مانشستر يونايتد الإنجليزي وكان يفكر بجدية في الرحيل واللعب في أولد ترافورد، وهذا أغضب بيريز كثيرًا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى