باريس سانجرمان يريد خطف نجم ليفيربول

كشفت تقارير صحفية أوروبية اليوم الإثنين، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يراقب حالياً أحد نجوم فريق ليفربول الإنجليزي لضمه لصفوفه خلال فترة الانتقالات في الصيف الجاري.

ويسعى باريس سان جيرمان لبناء فريق جديد قوي قادر على الهيمنة الكاملة على البطولات في الموسم المقبل، بعدما حصد الفريق هذا الموسم لقب الدوري الفرنسي الدرجة الأولى فقط، بينما خسر لقب الكأس وكأس الاتحاد، فضلاً عن البطولة الأهم دوري أبطال أوروبا، الحلم الكبير لمسؤولي الفريق وجماهيره في السنوات القليلة الماضية.

وودع باريس سان جيرمان بطولة دوري الأبطال في مفاجأة من العيار الثقيل من دور الستة عشر على يد نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث قبض أبناء حديقة الأمراء على «الشياطين الحمر» في «أولد ترافورد» وتغلبوا عليهم بثنائية نظيفة، وفي مباراة العودة بملعبهم في «حديقة الأمراء» كانت المفاجأة حيث خسر مبابي ورفاقه بثلاثية نظيفة، ليودع البطولة.

باريس سان جيرمان يطارد لاعب وسط ليفربول
ونشر موقع «جيف مي سبورت» الرياضي العالمي وصحيفة «ميرور» البريطانية أخباراً كشفت فيها عن ان لاعب وسط فريق ليفربول، يبرز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة كهدف محتمل لنادي باريس سان جيرمان.

وقالت التقارير أن مسؤولي باريس يراقبون ميلنر من أجل تعزيز خط الوسط هذا الصيف، خاصة أن اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً، لم يوافق حتى الأن على تمديد فترة إقامته في «أنفيلد»، ونتيجة لذلك ادعت صحيفة «لي بارسيان» الفرنسية، أن باريس سيطارد اللاعب خاصة أنه سيكون صفقة مجانية ولن يكلف النادي الكثير أي شيء سوى المقابل الذي سيحصل عليه في «حديقة الأمراء».

يأتي هذا في الوقت الذي كشفت فيه التقارير أن مدة عقد اللاعب لازالت محل خلاف ما بين أنه ينتهي هذا الموسم، وما بين تأكيدات بأنه ينتهي بنهاية موسم 2020.

واختتم التقرير، بأنه من المتوقع أن ينتظر ميلنر إلى ما بعد نهاية المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا المقررة ضد توتنهام هوتسبرز، يوم السبت المقبل، لاتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبله مع ليفربول.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى