إنريكي يرفض عرض آرسنال ويختار تدريب هذا النادي

يبدو أن لويس إنريكي المدير الفني السابق لنادي برشلونة الإسباني قد قرر بالفعل النادي الذي يرغب في التعاقد معه من أجل تولي تدريبه بدءاً من الموسم المقبل 2018-19.

وكان المدرب الإسباني قد ارتبط مؤخراً بالاقتراب من التعاقد مع نادي ارسنال الإنجليزي لتولي إدارته الفنية خلفاً للمدرب الفرنسي آرسين فينغر الذي قرر الرحيل عن ملعب الإمارات في نهاية الموسم.

لكن صحيفة “سبورت” الإسبانية تقول أن اللوتشو ينوي رفض عرض نادي شمال العاصمة الإنجليزية لندن بسبب عدم قناعته بالمشروع الذي يقوم به النادي في السنوات الأخيرة.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن إنريكي يريد تولي تدريب نادي تشيلسي الإنجليزي، الجار والغريم للغانرز في لندن، وذلك بسبب المشروع طويل الأمد الذي ينوي تطبيقه المالك الروسي رومان أبراموفيتش.

في حين يسعى أبراموفيتش للتعاقد مع اسم كبير في عالم التدريب لخلافة المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي على مقاعد بدلاء ملعب ستامفورد بريدج في الموسم القادم.

يُذكر أن تشيلسي يضع أنظاره أيضاً على المدرب المتميز ماوريتسيو ساري مدرب نادي نابولي الإيطالي، لكن إنريكي يتصدر قائمة اهتمامات البلوز بسبب إنجازاته الرائعة مع نادي برشلونة في السنوات الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى