ألفيس يتحدث عن مستقبل نيمار مع سان جيرمان

أكد البرازيلي داني ألفيش، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن مواطنه وزميله في الفريق نيمار دا سيلفا سيستمر بداخل العملاق الباريسي ولن يرحل هذا الصيف.

وأجرى ألفيش مقابلة تليفزيونية مع شبكة «إيه إس بي إن» الأمريكية، أكد خلالها أن نيمار لن يرحل عن الفريق هذا الصيف وأنه مستعد لإجراء رهان على برج إيفل، على سبيل المزاح، بأن الأخير مستمر في باريس سان جيرمان.

وجاء في تصريحاته: «أتود الرهان معي على عشاء بأن نيمار مستمر معنا؟ هذا قليل، أنلعب على برج إيفل؟، أعتقد أنه سيستمر في باريس سان جيرمان، إذ ما زال لم يقدم عمله وما هو مطلوب منه حتى الآن».

وتابع: «نيمار يمر بمرحلة تحول، فالنتائج الجيدة لا تسير مثلما يود اللاعب، ومؤكد أن نيمار يرغب في تقديم كل ما لديه لكي يتمكن من تحقيق النتائج المرجوة، يجب عليه أن يستغل وقت الفراغ ويفكر فيما يمكنه القيام به لكي تصبح الأمور أفضل ويصل إلى مكانة أعلى مما هو عليها الآن، وإذا لم يفكر في هذا الأمر لن يتمكن من تحقيق ما يرغب به، نيمار لا يشعر بالسعادة لأننا لم نتمكن من تحقيق النتائج المرجوة، وبدونها لا يمكنه الشعور بالسعادة».

وعن ارتباط اسم نيمار بفريق ريال مدريد الإسباني، أضاف: «إذا اتصل بي نادي ريال مدريد لأنضم لصفوفه سأقول له لا، وإذا اتصل بي للسؤال عن نيمار سأقول أيضًا لا».

وأما بالنسبة إلى احتمالية عودة نيمار إلى برشلونة، أردف: «أعتقد أن هذا الأمر معقد للغاية، كما أعتقد أن النادي والجمهور لن يقرا باحتياجهما له، هذه هي المشكلة، فبوجود الأنانية لا يمكن تحقيق شيء، لا يمكن التمتع بأنانية في هذه الحياة، لأنها تبعدك عما ترغب به، وبرشلونة لديه هذه المشكلة، ولا يعترف بأنه يحتاجه، ولهذا أرى أنه بعيد عن العودة إلى هناك، من ليس في حاجة إلى نيمار؟ العالم أجمع يحتاجه، وأي فريق يمتلك لاعبا مثله فإنه يكون في حاجة له، وطريقة خروجه من برشلونة تجعل من عودته أكثر صعوبة».

وأنهى تصريحاته مثنيًا على زميله الفرنسي كيليان مبابي، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه ليس هناك لاعب مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، فقال: «مبابي لاعب متميز وشاب يافع، وعندما ينضج أكثر سيصبح أكثر تميزًا مما هو عليه حاليًا، ولكنه ليس مثل ميسي، ليس هناك أحد مثل ميسي».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى