برشلونة يكشف تطورات إصابة سيميدو

سيطرت على مسؤولي الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني حالة من الارتياح بعد الاطمئنان بنسبة كبيرة على الظهير الأيمن للفريق، الدولي البرتغالي نيلسون سيميدو.

وكان سيميدو قد نقل مساء الأحد، إلى المستشفى بعد تعرضه لكدمة في رأسه أثناء مباراة إيبار، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2.

ودفع إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة بالشاب البرتغالي أساسيا في المباراة وتعرض لإصطدام قوي خلال الشوط الأول مع لاعب فريق إيبار سيرجي إنريتش، لكنه استكمل الشوط دون أي مشكلة، قبل أن يتم استبداله بين الشوطين.

وأعلن نادي برشلونة عقب المباراة عن إصابة سيميدو ونقله بعد نهاية المباراة إلى المستشفى ليخضع لفحوصات طبية عاجلة من أجل الاطمئنان عليه.

بيان نادي برشلونة عن حالة نيلسون سيميدو
وكشفت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة اليوم الإثنين في بيان رسمي للنادي، أن سيميدو قد غادر مستشفى مدينة بيلباو في إسبانيا بعد أن ظل ليلة كاملة تحت الملاحظة الطبية من أجل الإطمئنان عليه.

ويستعد فريق برشلونة حاليا لمواجهة نظيره فالنسيا بنهائي بطولة كأس ملك إسبانيا في المباراة المقررة في الخامس والعشرين من الشهر الجاري على ملعب نادي ريال بيتيس في مدينة إشبيلية.

وأوضح برشلونة في بيانه: «لقد خضع سيميدو لاختبارات طبية شاملة وناجحة في بيلباو، والتي أجراها إثر تعرضه لكدمة في الجمجمة، وغادر المستشفى دون أي مشكلات».

وأضاف البيان: «الجهاز الطبي لبرشلونة سيقيم عودة اللاعب للتدريبات، خلال الفترة المقبلة».

الجدير بالذكر أن برشلونة بعد تعادله أمس أنهى الموسم برصيد 87 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بعدما كان قد حسم لقب الدروي قبل ثلاث جولات من النهاية.

زر الذهاب إلى الأعلى