الجعواني: نهضة بركان لم يصل للنهائي عن طريق الصدفة

أكد منير الجعواني مدرب نهضة بركان، أن فريقه لم يصل للمباراة النهائية من كأس الكونفدرالية الإفريقية عن طريق الصدفة، وذلك قبل مواجهة الزمالك المصري في ذهاب النهائي.

وقال الجعواني خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:”إذا كان الزمالك يملك التجربة في المنافسات الإفريقية، فإن نهضة بركان لم يصل للنهائي عن طريق القرعة أو الصدفة، بل بلغه بعد أن قدم مشوارا كبيرا في البطولة”.

وتابع الجعوان: “هدفنا في النهائي هو إرضاء جمهورنا في مباراة لن تكون سهلة”، مسترسلا:”اللقب سيحسم في مباراة برج العرب بالاسكندرية، والفريق الذي سيكون مستعدا أكثر هو من يحققه”.

وأضاف الجعواني، أن لاعب يلفريق البرتقالي يستشعرون المسؤولية الملقاة على عاتقهم خلال المباراة، مشيرا إلى أن الضغط الأكبر سيكون على نادي الزمالك الخبير في المنافسات الإفريقية.

وأردف، أن المكان الطبيعي للزمالك هو دوري أبطال إفريقيا، وتواجده في كأس الكونفدرالية دليل على تراجع مستواه، مستطردا: “نحن نحترم خصمنا”.

وشدد الجعواني على أن نهضة بركان لم يستسلم في المباراة وسيسعى لاستغلال الفرصة من أجل دخول التاريخ وتحقيق لقب الكونفدرالية.

يشار إلى أن مباراة ذهاب نهائي “الكاف” بين نهضة بركان والزمالك، ستجرى يوم غد الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببركان، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى