جوارديولا واثق من قدرة مانشستر سيتي على تخطي أزمة اللعب المالي النظيف

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي ثقته الكبيرة في قدرة إدارة ناديه على تخطي أزمة قواعد اللعب المالي النظيف، بعدما أصبح النادي مهددًا بالاستبعاد من بطولة دوري أبطال أوروبا، بسبب شكوك بخرق قوانين اللعب المالي النظيف.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي المخصص لمباراة فريقه أمام نادي واتفورد في المباراة النهائية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي: «حللنا في المركز الأول في الدوري، ومع ذلك منذ يومين أو ثلاثة أيام، الشيء الوحيد الذي يتحدث عنه الجميع هو هذه مسألة خرق قوانين اللعب المالي النظيف».

وتابع: «شخصيًا، أثق بالنادي وبالإداريين، لكني أعرف أن الجميع ينتظر أن تتم إدانتنا، ولكن حتى الآن، نحن بريئون لحين إثبات العكس».

وأمام مانشستر سيتي فرصة لتحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة الإنجليزية يتمثل بإحراز الثلاثية المحلية عندما يلتقي واتفورد في نهائي كأس إنجلترا، حيث لم يسبق لأي فريق أن جمع الثلاثية المحلية في موسم واحد.

وتوج مانشستر سيتي بلقب بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية بفوزه على تشيلسي بركلات الترجيح في أواخر فبراير الماضي، قبل أن ينهي سباقًا مثيرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز محتفظًا بلقبه بفارق نقطة واحدة عن منافسه المباشر ليفربول.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى