عقبة واحدة تهدد صفقة انتقال نجم ريال مدريد إلى فالينسيا

على الرغم من تبقي مباراتين لفريق فالنسيا في النسخة الحالية من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، إلا أن إدارة النادي بدأت بالفعل تفكر في التعزيز من خطوط الفريق بداية من الموسم المقبل، وتُعد أحد المراكز التي في حاجة إلى التدعيم هو مركز المهاجم الصريح.

وكنا قد أشرنا بالأمس إلى أن هناك عددا من المهاجمين على رادار إدارة نادي فالنسيا، ولكن أبرز تلك الأسماء هو الدومينيكاني ماريانو دياز، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني.

ويبدو أن وكيل أعمال ماريانو واللاعب نفسه يعلمان جيدًا أن فالنسيا مهتم بالحصول على خدمات الأخيرة، إذ تُدرك إدارة النادي منذ شهر يناير الماضي أن مهاجم المرينجي سيرحل عن فريقه هذا الصيف، لا سيما في ظل ابتعاده عن تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الأساسية ورغبة إدارة ريال مدريد في استعادة قيمة صفقة اللاعب التي دفعها إلى أولمبيك ليون الفرنسي عند التعاقد مع ماريانو والتي قُدرت آنذاك بـ 21.5 مليون يورو.

ويرى المهاجم الدومينيكاني أن الانضمام إلى فالنسيا يُعد خيارًا جيدًا في الوقت الحالي وأنه سيكون الموقع المناسب لكي يظهر القدرات التي يتمتع بها داخل الدوري الإسباني، وهو ما لم يتمكن منه رفقة ريال مدريد بسبب قلة مشاركاته.

وعلى الرغم من وجود عدة أندية من دوريات مختلفة ترغب في التوقيع مع مهاجم ريال مدريد، إلا أنه يرغب في الاستمرار بالليجا لإثبات نفسه وإظهار قدراته الكروية.

ولكن هناك شرطا واحدا لكي تبدأ إدارة نادي فالنسيا مفاوضاتها مع اللاعب ونادي ريال مدريد، ألا هو: ضمان أحد المراكز المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا، ولهذا فإن فالنسيا يجب عليه تحقيق نتائج إيجابية في كلا المواجهتين المتبقيتين، إذ يعي النادي بأن هناك مهاجمين لن يوافقوا على الانضمام له إذا لم يشارك في النسخة المقبلة من التشامبيونزليج، وأن ماريانو أحد هؤلاء اللاعبين.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى