إدارة مانشستر سيتي ترصد 200 مليون إسترليني للتعاقد مع 4 لاعبين في الصيف

يخطط المسؤولون في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إنفاق ما إجمالي قيمته 200 مليون جنيه إسترليني على صفقات شراء اللاعبين في الميركاتو الصيفي المقبل، وفقا لما نشرته صحيفة «ديلي ميل الإنجليزية».

وتُوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه أمس الأول الأحد على برايتون بنتيجة 4-1 ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من المسابقة.

وبهذه النتيجة أنهت كتيبة الإسباني بيب جوارديولا الدوري برصيد 98 نقطة مقابل 97 لليفربول الذي لم ينفعه فوزه على ولفرهامبتون 2-0 في نفس اليوم، وبذلك يعتبر مانشستر سيتي أول فريق يحتفظ باللقب منذ 10 سنوات، وهو اللقب السادس له في تاريخه.

ومن الممكن، أن يصبح السيتي أول فريق في تاريخ الكرة الإنجليزية يفوز بالثلاثية المحلية، حينما يتقابل مع واتفورد في كأس الاتحاد الإنجليزي السبت المقبل.

ويرغب جوارديولا في تحديث فريقه عبر جلب مدافع جديد، ولاعبي وسط ومهاجم، علما بأنه قد أنفق بالفعل 546.28 مليون جنيه إسترليني منذ توليه المسؤولية في ملعب الاتحاد في العام 2016، وفقا للتقديرات الصادرة عن موقع ترانسفير ماركيت دوت كوم.

ويعد ماتيس دي ليخت صخرة دفاع فريق أياكس أمستردام الهولندي أحد الصفقات التي تريدها إدارة السيتي، علما بأن اللاعب صاحب الـ19 عاما بات على رادار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى بفضل العروض المبهرة التي يقدمها مع فريقه هذا الموسم في الدوري الهولندي، وأيضا في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي ودعها من دور نصف النهائي أمام توتنهام.

ومع ذلك فإن جوارديولا على دراية تامة بالمعاناة التي سيلاقيها فريقه حال دخل في منافسة مع برشلونة على ضم دي ليخت.

ومن ثم فإن بديل الشاب الهولندي سيتمثل في هاري ماجواير نجم ليستر سيتي الذي يبدي إعجابه في اللعب تحت قيادة المدير الفني لمانشستر سيتي.

وفي مركز الوسط يراقب مسؤولو السماوي رودري نجم أتلتيكو مدريد مدريد الإسباني ليكون بديلا لـ فيرناندينو الذي أتم عامه الـ34 هذا الشهر.

كان بيجيرستين المدير الرياضي في مانشستر سيتي قد سبق وأن أبدى إعجابه الشخصي بضم اللاعب صاحب الـ 22 عاما والذي يتضمن عقده مع ناديه شرطا جزائيا بقيمة 60 مليون إسترليني.

حسام عوار نجم فريق ليون الفرنسي هو الآخر دخل في دائرة اهتمام مسؤولي مانشستر سيتي لاسيما بعد عروضه القوية أمام السيتي في دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وفي مركز الهجوم يظل لوكا يوفيتش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني هدفا لمدرب مانشستر سيتي، جنبا إلى جنب مع البرتغالي جواو فيليكس، 19 عاما، نجم بنفيكا البرتغالي والملقب بـ رونالدو الجديد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى