روبين متردد بشأن مصيره بعد نهاية مشواره مع بايرن ميونخ

كشف الجناح الهولندي آريين روبين، عن أنه ما زال مترددا بشأن مصيره، عندما يحين موعد رحيله عن فريقه الحالي بايرن ميونخ الألماني، واعترف بأن فكرة الاعتزال تراوده.

وسيرحل روبين، البالغ 35 عاما، عن الفريق البافاري مع نهاية الموسم الحالي، بعدما أمضى 10 أعوام في صفوفه، كما ارتبط اسمه بعدة أندية ترغب في التعاقد معه، مثل إنتر ميلان الإيطالي، ونادي مسقط رأسه غرونينغن.

وقال روبين خلال مؤتمر صحافي عقده، اليوم الثلاثاء، في ميونخ، إنه لم يعرف بعد كيف ستكون حياته بعد الرحيل عن البايرن، مضيفا: “تأخرت في اتخاذ قراري بسبب إصابتي”.

وعندما سئل عما إذا كان بإمكانه أن يعتزل كرة القدم، أجاب اللاعب الملقب بـ “الجناح الطائر”، بأن ذلك ممكن، وتابع “إنه خيار، ولكنني لا أعرف ما إذا كان سيحدث”.

وبعدما قاد البايرن للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2013، بتسجيل هدف الفوز في مرمى الجار بوروسيا دورتموند (2-1)، يأمل روبين بأن يختتم مسيرته مع العملاق البافاري بلقب سابع تواليا في الدوري الألماني، عندما يخوض فريقه مباراته الأخيرة هذا الموسم مع ضيفه إينتراخت فرانكفورت.

وبإمكان البايرن أن يحسم لقب “البوندسليغا”، السبت المقبل، في حال فوزه على فرانكفورت بغض النظر عن نتيجة بوروسيا دورتموند، الذي يتأخر عنه بفارق نقطتين (75 مقابل 73).

زر الذهاب إلى الأعلى