أتلتيكو مدريد يستقر على ديبالا وإيكاردي لخلافة جريزمان

يأمل نادي أتلتيكو مدريد في استمرار نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان ضمن صفوفه لموسم آخر خاصة بعدما ترددت من جديد خلال الأيام الأخيرة الماضية أنباء عودة اهتمام نادي برشلونة بالتوقيع معه خلال هذا الصيف، وعليه بدأت إدارة الروخيبلانكوس بالتحضير لإغراء بطل العالم الفرنسي بامتيازات على الصعيد الرياضي والاجتماعي والمادي أيضا.

ظهر جريزمان متحمسا خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام إشبيلية، يوم الأحد الماضي، التي أقيمت على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، وقامت الجماهير في الشوط الأول بتحيته وتشجيعه بطريقة رائعة وتلقائية، معبرين خلالها عن حبهم الشديد له، وذلك عندما ذهب لتنفيذ ركلة ركنية. وهذا المشهد الرائع لم يمر دون الوقوف عنده من قبل مدرب الفريق دييجو سيميوني، وقام بالتعليق عليه أمام وسائل الإعلام معترفا أن لاعبه جريزمان يحظى بحب كبير من قبل مشجعى النادي المدريدي والنادي ككل.

ولكن أتلتيكو مدريد بالرغم من كل هذا فإنه يعيش مخاوف من رحيله، حيث لم يحدد جريزمان حتى الآن بشكل قاطع أنه سيواصل معهم أم سيرحل، وهذا في ظل ظهور برشلونة على الساحة من جديد واستعدادهم لدفع قيمة شرطه الجزائي الذي سينخفض من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو في 1 يوليو المقبل، وظهور العديد من الأنباء من قبل الصحف من خلال المقربين منه بأنه يرغب في الرحيل وتغيير الأجواء.

وعليه فقد قررت إدارة أتلتيكو مدريد عدم الجلوس مكتوفة الأيدي في انتظار ما سيحدث وبدأت في التحرك عبر مديرها الرياضي أندريا بيرتا في البحث عن بدائل لتعويض الرحيل المحتمل لجريزمان وأيضا للمهاجم دييجو كوستا.

وأصبح نجما الدوري الإيطالي اللاعبان الأرجنتينيان باولو ديبالا وماورو إيكاردي هما من الأسماء الأبرز لتدعيم صفوف فريق المدرب سيميوني في في الفترة المقبلة في حالة رحيل جريزمان.

وتعرف إدارة الأتلتي أن ديبالا يرغب في الرحيل عن صفوف يوفنتوس بعدما أصبحت لديه علاقة سيئة بالمدرب ماسيميليانو أليجري وكذلك فقد أهميته في الفريق بعد قدوم كريستيانو رونالدو، وتعرف أيضا أنه ليس بحجم لاعب مثل جريزمان ولكنها لديها ثقة كبيرة في قدراته وثقة في أن سيميوني سيعرف جيدا استخراج أفضل ما عند اللاعب.

بينما سيكون ماورو إيكاردي خيارا جيدا أيضا في الهجوم نظرا لنزعته التهديفية وكونه مهاجم «9» صريحا وسيكون بديلا جيدا في حالة الرحيل المتوقع للاعب الإسباني البرازيلي دييجو كوستا.

وترى الإدارة أن صفقة جريزمان ستوفر الأموال اللازمة لضم ديبالا وإيكاردي وأن هذا الثنائي سيتمكن من تعويض الأهداف التي كان يسجلها الثنائي المحتمل رحيلهما جريزمان وكوستا.

جدير بالذكر أنه سيكون هناك اجتماع من قبل إدارة أتلتيكو مدريد وأنطوان جريزمان ووكيل أعماله خلال الأيام القليلة المقبلة لمعرفة قراره حول مستقبله سواء بالبقاء أو الرحيل حيث ترغب في تجنب ما حدث في الصيف الماضي عندما اتخذ جريزمان قراره بالاستمرار ورفض عرض برشلونة في اللحظات الأخيرة من الميركاتو.

ومن جانبه، كشف برنامج «ال لارجيرو» الذي تبثه إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، بالأمس، أن المقربين من المهاجم الفرنسي جريزمان أكدوا أنه قريب من الرحيل عن معقل «واندا ميتروبوليتانو» وبات قريبا للقدوم إلى معقل «كامب نو» للتوقيع مع برشلونة. وأكد أيضًا أن رحيل قائد الفريق الأوروجواياني دييجو جودين عن أتلتيكو مدريد وكذلك رحيل زميله الفرنسي لوكاس هيرنانديز إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني من بين الدوافع التي تقرب أنطوان جريزمان من الرحيل أكثر من المواصلة والاستمرار مع النادي المدريدي.

زر الذهاب إلى الأعلى