نايمار يوجه رسالة خاصة لتيرشتيغن

يستعد فريق برشلونة لمواجهة صعبة ومهمة على أرض ملعبه «كامب نو» أمام ضيفه خيتافي، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني الممتاز الدرجة الأولى.

ويسعى برشلونة في مباراة اليوم لمصالحة جماهيره الغاضبة في أول ظهور له منذ خسارته أمام ليفربول الإنجليزي برباعية نظيفة في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليودع الفريق الكتالوني المسابقة القارية، في واحدة من أكبر مفاجأت البطولة على مر تاريخها، بعد فوزه ذهابا قبل بإسبوع بثلاثية بيضاء.

وحرص عدد كبير من نجوم فريق برشلونة على الاعتذار لجماهير النادي على هذا الخروج المهين من خلال رسائل اعتذار عبر حساباتهم الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

وكان من بين نجوم الفريق الكتالوني الذين اعتذروا للجماهير في الساعات الماضية حارس المرمى العملاق للفريق، الدولي الألماني تير شتيجن، من خلال رسالة اعتذار كتبها عبر حسابه الشخصي على شبكة «إنستجرام».

ووجه الموهوب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة خاصة إلى صديقه السابق في الفريق الكتالوني تير شتيجن، عقب الرسالة التي وجهها للجماهير من أجل تحفيزه وتشجيعه بعد الهزيمة المريرة التي تعرض لها الفريق في ملعب «الأنفيلد».

وكان نيمار أحد نجوم البارسا قبل رحيله منذ موسمين إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم وبلغت 222 مليون يورو.

ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» تعليقا لنيمار على رسالة تير شتيجن للجماهير برسالة خاصة كتب فيها: للحارس الألماني: «هيا يا أخي، لنمضي قدما، تشجع، ولنستمر إلى الأمام».

وأوضحت الصحيفة أنه من المعروف أن نيمار ترك أصدقاء حميمين جدًا في غرفة ملابس برشلونة، ومن هؤلاء تير شتيجن، مؤكدة أنه من المرجح أن لاعب باريس سان جيرمان اتصل بعدد من زملائه في البارسا من أجل دعمهم في هذه الفترة الصعبة.

رسالة تير شتيجن لجماهير برشلونة بعد الخروج الأوروبي
وكان تير شتيجن، قد وجه رسالة اعتذار لجماهير ناديه خلال الساعات الماضية بعد أيام قليلة من وداع دوري أبطال أوروبا.

وكتب اللاعب عبر حسابه على «إنستجرام»: «أعتذر على الرسالة المتأخرة، لكني أردت تصفية ذهني عقب المباراة، لمراجعة ما حدث.. بعد المباراة استلمت العديد من الرسائل، وأريد توجيه الشكر على كل هذه الكلمات المشجعة، التي ظهر خلالها التعاطف والاحترام من مشجعين لا يمكن وصفهم».

وأضاف مختتماً: «هذا الدعم الكبير جاء في وقت نحتاجه بقوة، فالموسم لم ينته بعد، ولا يزال هناك لقب آخر يمكننا القتال لأجله هو كأس ملك إسبانيا، ومعا يمكننا التتويج به».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى