زيدان: سنعاني أمام بايرن ميونخ

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، جاهزية فريقه لمواجهة بايرن ميونخ الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا غدًا الأربعاء.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة “ماركا“: “نحن نستعد بصورة جيدة من أجل تقديم مباراة كبيرة، وكل اللاعبين يحبون تلك المباريات”.

وعن يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ قال زيزو: “أحترمه بشدة بفضل ما فعله في مدريد وبايرن ميونخ، ستكون مباراة جميلة ضده ونحن نحب ذلك”.

بخصوص الفريق المرشح للفوز باللقاء، رد زيدان: “لا يوجد فريق مرشح، لأننا في نصف النهائي، وتلك المواجهة مختلفة عما حدث العام الماضي، نرغب في لعب مباراة جيدة، ونعلم أننا سنعاني أمام بايرن”.

وأوضح: “ريال مدريد دائما يكون في المستوى لأن بطولة دوري أبطال أوروبا في جينات الفريق، نحن نحب اللعب ضد الفرق الكبرى”.

وحول كريم بنزيما مهاجم الملكي قال المدرب الفرنسي: “سوف أدافع عن كل لاعبي ريال مدريد حتى النهاية، في كل يوم يقنعوني، هم يواصلون القتال والركض وأنا أدعم كل لاعبي الفريق”.

وبخصوص عودة سيرجيو راموس للمشاركة بعد غيابه عن لقاء يوفنتوس الماضي للإيقاف قال زيزو: “هو قائدنا ومهم للغاية لنا عندما يكون حاضرًا يعتبر ذلك أمرًا رائعًا للفريق”.

وبشأن كريستيانو رونالدو قال زيدان: “نحن نعلم قيمة ووزن كريستيانو رونالدو في الفريق ونأمل أن يكون جيدا غدا”.

وعن إمكانية فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، قال: “تقديم مباراة جيدة غدًا أهم من التفكير في الفوز باللقب”.

وحول الدرس الذي تعلمه ريال مدريد من لقاء يوفنتوس قال الفرنسي: “لا يوجد وهذه كرة القدم وفي النهاية الفريق عبر لقبل النهائي والمباراة أصبحت من الماضي، نحن نفكر في المباريات المقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى