تشيلسي يتطلع لنهائي أوروبا ليغ

يتطلع تشيلسي الإنجليزي إلى خطف بطاقة التأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي، عندما يستضيف إينتراخت فرانكفورت الألماني، الساعي بدوره إلى تحقيق إنجاز تاريخي يتوج به موسمه الناجح، وذلك في ملعب “ستامفورد بريدج”، في إياب نصف النهائي.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين الاسبوع الماضي في ألمانيا، انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، ويكفي تشيلسي التعادل السلبي في مباراة اليوم لبلوغ المباراة النهائية التي ستقام في مدينة باكو العاصمة الأذربيجانية في 29 ماي، بينما يحتاج إينتراخت فرانكفورت للفوز بنتيجة (1-0).

وحافظ تشيلسي على سجله الخالي من الهزائم في مسابقة الدوري الأوروبي للمباراة 16 على التوالي في البطولة، حيث فاز في 14 مباراة، وتعادل في اثنين.

ويدخل تشيلسي مباراة اليوم بمعنويات عالية، بعدما تأكد صعوده للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، أثر فوزه على واتفورد (3-0)، في المباراة التي جمعتهما بملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

في حين يسعى إينتراخت فرانكفورت “الحصان الأسود” لمسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم، لمواصلة مفاجآته بضم تشيلسي إلى قائمة ضحاياه.

ويفتقد تشيلسي لجهود مدافعه الألماني أنطونيو روديغر، بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، وستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى